افضل الطرق الطبيعية لتطويل الرموش بالخطوات

افضل الطرق الطبيعية لتطويل الرموش بالخطوات تجعل رموشك أكثر جاذبية وبالتالي تشعر المرأة بثقة اكبر بجمالها وجاذبيتها. فالرموش تلعب دورا مهماً في جمال المرأة  وجاذبيتها، في حين ان العناية الروتينية بالرموش واستخدام مكونات طبيعية تساعد على جعل رموشك أطول وأكثر كثافة،  فإليك افضل الطرق الطبيعية لتطويل الرموش بالخطوات.

 تطويل الرموش بزيت الخروع يجعل إطلالتك ساحرة

افضل الطرق الطبيعية لتطويل الرموش بالخطوات

  • تطويل الرموش بزيت الخروع
  • تطويل الرموش  بالألوفيرا
  • تطويل الرموش بالفازلين

تطويل الرموش بزيت الخروع

طرق تطويل الرموش  تشمل استخدام  زيت الخروع الذي يعتبر من الوصفات الطبيعية المهمة التي تعمل على تطويل الشعر. فزيت الخروع يحتوي على العديد من العناصر المهمة كفيتامين E والبروتينات المفيدة جدا للشعر. كذلك يعمل زيت الخروع  كمحفز للبصيلات فأنه يساهم على الحصول على بشرة لامعة  مما يقلل وجود القشرة التي تعمل على إعاقة الشعر من النمو.

يمكنك استخدام زيت الخروع بطريقتين، فالأولى يمكنك تطبيقه مباشرة على شعر الرموش بواسطة كرة قطنية، أو يمكنك  إضافة زيت فيتامين E إليه، ووضعه على رموشك كل ليلة قبل النوم. فبعد فترة من الإستعمال اليومي ستلاحظين تغيير من رموشك.  

تطويل الرموش  بالألوفيرا

طرق تطويل الرموش  بالألوفيرا يجعل رموشك رائعة  وطويلة. فالألوفيرا نبتة رائعة يمكنها زيادة نمو الشعر بطريقة سريعة بالإضافة الى فوائده الأخرى مثل الترطيب والتكثيف. استخرجي الألوفيرا من النبتة وكل ليلة قبل النوم قومي بمسح جفنيك به أو تمشيط رموشك به، واغسليه صباحا ولاحظي نتائجه بعد فترة من الإستخدام.

تطويل الرموش بالفازلين

طرق تطويل الرموش بالفازلين فعال جداً، إذ يعتبر الفازلين من أهم الوصفات الفعالة لنمو شعر الرموش.    أخلطي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقتين كبيرتين من الفازلين وملعقة كبيرة من زيت الخروع وضعي المكونات داخل علبة زجاجية، ثم باستخدام ماسكارا نظيفة أو فرشاة صغيرة ضعي طبقة من الفازلين على رموشك واتركيه طوال الليل.  وفي صباح اليوم التالي قومي بتنظيف الفازلين بمناديل إزالة المكياج واحصلي بعد فترة من الإستعمال على رموش طويلة جذابة.