الوان طلاء اظافر مخملية بمناسبة يوم المرأة العالمي 2021

الوان طلاء اظافر مخملية بمناسبة يوم المرأة العالمي 2021 تناسب جميع أشكال الأظافر، وقد تعتبر من الألوان الرائجة لهذا الموسم. ففي يوم المرأة العالمي 2021 تفضل المرأة إظهار أظافرها بشكل رائع وجذاب مما يجعلها تشعر بثقة أكبر مع يدين جذابتين وألوان وألوان طلاء أظافر رائعة، فإليك الوان طلاء اظافر مخملية بمناسبة يوم المرأة العالمي 2021.

الوان طلاء اظافر مخملية بمناسبة يوم المرأة العالمي 2021

الوان طلاء اظافر مخملية بمناسبة يوم المرأة العالمي 2021

طلاء أظافر مخملية سوداء

الوان طلاء اظافر مخملية سوداء تليق بالبشرة البيضاء حيث تمنح الأظافر مدى أطول وتجعلهم بمظهر ملفت وفخم. إعتمدي هذا اللون في يوم المرأة العالمي 2021  واختاري تدرجات من اللون الأسود الذي يليق بجمال يديك، والذي سيمنحك إطلالة أنيقة مليئة بالأنوثة والغموض. 

طلاء أظافر مخملية باللون الأرجواني

الوان طلاء اظافر مخملية تناسب فصل الشتاء وتناسب يوم المرأة العالمي إذ تبحث المرأة عن ألوان طلاء الأظافر تكون جذابة لها في مختلف مناسباتها، لذلك فطلاء الأظافر باللون الأرجواني الداكن، هو من الألوان المميزة والراقية يمكنك اعتمادها في مثل هذا اليوم للحصول على مظهر عصري جذاب.

طلاء أظافر مخملية باللون الزهري

الوان طلاء اظافر مخملية باللون الزهري هو من أكثر الألوان التي تعتمدها النساء. ففي يوم المرأة العالمي 2021 تفضل أغلب النساء اعتماد اللون الزهري المشرق لإطلالة شبابية رائعة، فاللون الزهري المخملي يمنحك مظهراً ناعماً مع لمسة ناعمة ورائعة.