نصائح طبيعية للحصول على شفاه ناعمة في الشتاء

نصائح طبيعية للحصول على شفاه ناعمة في الشتاء يجعل المرأة تحافظ على جمالها وذلك عن طريق الإهتمام أكثر بالمظهر الخارجي. فالشفاه الناعمة عنوان الجمال لكل امرأة ورمز لجاذبيتها، لذلك أصبح الإهتمام بالشفاه من أولويات المرأة العصرية. فاليك نصائح طبيعية للحصول على شفاه ناعمة في الشتاء.

نصائح طبيعية للحصول على شفاه ناعمة في الشتاء

ترطيب الشفاه يومياً لنعومة أكيدة

  • ترطيب الشفاه
  • تقشير الشفاه
  • شرب الكثير من الماء
  • ترطيب الهواء في الشتاء

ترطيب الشفاه

نصائح لشفاه ناعمة في الشتاء تشمل ترطيبها بالطرق الطبيعية. فترطيب الشفاه تجنب ظهور التشققات، لذلك فمن الضروري ترطيب الشفاه بكريمات طبيعية يمكنك فعلها في المنزل مثل خلطة زيت اللوز والسكر. اخلطي ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز وضعي القليل منه على شفاهك ثم دلكي بلطف واتركي الخليط على شفاهك لمدة 10 دقائق. بعدها اغسلي شفاهك بالماء الفاتر، وكرري استخدام الخليط مرة يومياً. فقد تضطرين إلى وضع مرطب الشفاه أكثر من مرة في اليوم، وتأكدي من استخدامه قبل النوم.

تقشير الشفاه في الشتاء للحصول على شفاه ناعمة

تقشير الشفاه

نصائح لشفاه ناعمة في الشتاء تتضمن تقشيرها للتخلص من الجلد الميت، وتقوم عملية تقشير الشفاه عن طريق فرك الشفاه بفرشاة أسنان ناعمة. فيمكنكِ صنع مقشر طبيعي للشفاه في المنزل مثل خلطة العسل والليمون والسكر، لذلك قومي بتقشير شفاهك كل يوم قبل النوم لمدة دقيقة واحدة لتتخلصي من الأجزاء الخشنة والجلد الميت ولتحصلين على شفاه ناعمة وجميلة.

شرب الكثير من الماء

نصائح لشفاه ناعمة في الشتاء تشمل شرب الكثير من الماء، وذلك لأن معظم النساء تتعرض في فصل الشتاء لجفاف البشرة مما يؤدي الى تشقق الشفاه. اشربي كمية كافية من المياه بقدر 8 أكواب يومياً للحفاظ على شفاهك صحية رطبة وناعمة.

ترطيب الهواء في الشتاء

نصائح لشفاه ناعمة في الشتاء تشمل ترطيب الهواء باستخدام آلة خاصة لترطيب الهواء. فتغيير الحرارة في المنزل في الشتاء بين الدافئ والبارد قد يسبب بتشقق الشفاه، لذلك استخدمي ألة ترطيب للمحافظة على شفتيك رطبة، رغم أجواء الطقس الجاف.