أسهل وصفات طبيعية لتوريد الشفايف في الشتاء

أسهل وصفات طبيعية لتوريد الشفايف في الشتاء تشمل استخدام مكونات تجعل شفاهك رطبة وغير مشققة. تتعرض شفاه المرأة في الشتاء الى التشققات والجفاف بسبب الطقس البارد في الخارج والدافئ في الداخل، مما يؤدي الى أضرار في الشفاه.

توريد الشفاه يدل على صحة المرأة ويزيد من جمال وجهها الطبيعي، لذلك اعتمدي على وصفات طبيعية تساعد على ترطيب شفاهك وبالتالي توريدها. فاليك أسهل وصفات طبيعية لتوريد الشفايف في الشتاء.

أسهل وصفات طبيعية لتوريد الشفايف في الشتاء

أسهل وصفات طبيعية لتوريد الشفايف

  • وصفات الفازلين والعسل لتوريد الشفايف في الشتاء
  • وصفات الألوفيرا لتوريد الشفايف في الشتاء
  • وصفات العسل والقرفة لتوريد الشفايف في الشتاء

الفازلين والعسل

توريد الشفايف في الشتاء بالطرق الطبيعية يخفف من تشققها وجفافها. فالعسل معروف بخواصه المضادة للبكتيريا، وهو من أفضل العناصر الطبيعية لعلاج الكثير من مشاكل البشرة. أما الفازلين فهو يستخدم لتغذية وحماية البشرة من الجفاف. اخلطي المكونين معاً للحصول على مزيج ناعم يمكنك تطبيقه على الشفاه.

اتركيه لمدة 10-15 دقيقة، وبعد ذلك، قومي بإزالة العسل والفازلين بقطعة نظيفة من القماش وكرري تلك العملية يومياً لمدة أسبوع لتحصلي على نتائج سريعة.

العسل يساعد على ترطيب الشفاه والفازلين يساعد على توفير ترطيب إضافي ومنع العسل من الجفاف.

الألوفيرا

الألوة فيرا يساعد على توريد الشفاه

توريد الشفايف في الشتاء باستخدام الألوفيرا فعال ويخفف من التشققات والجفاف الموجودة على سطح الشفاه. يحتوي الألوة فيرا على مكونات طبيعية رائعة لعلاج الشفاه المتشققة فيساعد على علاج الجفاف والتشققات.

استخدمي جل الألوة فيرا على شفاهك كل ليلة قبل النوم واستخدميه  بشكل منتظم، وتمتعي بشفاه ناعمة وجميلة.

العسل والقرفة

توريد الشفايف في الشتاء  يساعد على منحك المظهر الصحي  والجذاب. فالعسل مرطب طبيعي ويمنح الشفاه النعومة. أما القرفة تعمل بمثابة مقشر للشفاه وتساعد في تجديد الشفاه الميته والمتشققة وتعمل على تدفق الدم.

 فهذا القناع للشفاه يجدّد الخلايا ويمنحكِ شفاهً ورديّة ومرطّبة، كما أنّه يمكن استخدامه كملمّع طبيعيّ.