وصفات طبيعية للتخلص من إرهاق حول العين بسبب تصفح الهاتف

وصفات طبيعية للتخلص من إرهاق حول العين بسبب تصفح الهاتف. تشكو الكثيرات من إرهاق المنطقة المحيطة بالعين جراء  تصفح الهاتف بشكل متواصل، ما يسبب التعب الواضح بهذه المنطقة خاصة بكونها تتميز بجلدها الرقيق، فتظهر التجاعيد الرقيقة والترهل بالجفون مع انتفاخها، ويمكن التخفيف من هذه المشاكل من خلال الوصفات الطبيعية لشد محيط العين ومحاربة التجاعيد.

وصفات طبيعية للتخلص من إرهاق حول العين بسبب تصفح الهاتف

  • وصفة ماء الورد للتخلص من إرهاق حول العين
  • وصفة الشاي الأسود  للتخلص من إرهاق حول العين
  • شرائح الخيار للتخلص من إرهاق حول العين

وصفة ماء الورد للتخلص من إرهاق حول العين

وصفات طبيعية للتخلص من إرهاق حول العين بسبب تصفح الهاتف متعددة لكن عليك اختيار تلك الغنية بالفيتامينات وذات المفعول السريع، وبينها وصفة ماء الورد البلدي، او يمكنك استبداله بماء الزهر ايضا.  استخدمي قطعتين من القطن وبليلهما بماء الورد البارد ثم ضعيهما على العينين لمدة دقائق لأكثر من مرة في اليوم، فهذه الوصفة كفيلة بمحو معالم الإرهاق حول العين ومنحهما الإنتعاش.

وصفة الشاي الأسود  للتخلص من إرهاق حول العين

وصفة الشاي الأسود من أفضل الوصفات للتخلص من ارهاق العين حيث تعالج  ترهل الجفون وارهاقهما لغنى الشاي بالعديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة الى جانب المواد القابضة به. استخدمي كمادات الشاي البارد وضعيها فوق محيط العين لفترة 5 دقائق. تعمل هذه الوصفة كذلك على امتصاص التورم حول العينين وتسحب منهما الانتفاخ والإرهاق. كرري الوصفة أكثر من مرة في اليوم.

شرائح الخيار للتخلص من إرهاق حول العين

الإدمان على تصفح الهاتف بات من العادات اليومية التي ترافق الكثيرين، وعليك بتخفيف هذه العادة للمحافظة على جمال محيط عينيك بكونهما يتأثران بسهولة مع مواصلة تصفح الهاتف وعدم إراحتهما لرقة الجلد بهذه المنطقة. ويمكنك استخدام وصفة الخيار لتخفيف الآثار السلبية حول محيط العين. ضعي شرائح الخيار بشكل يومي فوق العيون واتركيهما لحوالي 10 دقائق. تساعد هذه الوصفة ايضا على التخلص من انتفاخ الجفون وانكماش الجلد وترطيبه خاصة مع فصل الشتاء.

واظبي على هذه الوصفات، وحافظي على جمال محيط العين من التأثيرات السلبية لتصفح الهاتف بشكل يومي ومتواصل.