كيفية الوقاية من الهالات السوداء تحت العين والتخلص منها

كيفية الوقاية من الهالات السوداء تحت العين والتخلص منها يعيد إشراق وجهك وحيويته، فالوجه المشرق هو الوجه الخالي من الشوائب والهالات السوداء. فهذه البقع الداكنة تحت العين تعتبر أحد المشاكل الجمالية التي تواجهها المرأة والتي تحصل لعدة أسباب منها وراثية ومنها بسبب قلة النوم بالإضافة الى ذلك، أشعة الشمس وكثرة الكافيين والسكريات تؤدي الى ظهور الهالات السوداء تحت العين. يمكنك الوقاية من هذه البقع السوداء والتخلص منها باستخدام  طرق طبيعية بسيطة، مما يساعد على إعادة إشراق وجهك. فاليك كيفية الوقاية من الهالات السوداء تحت العين والتخلص منها.

أسباب الهالات السوداء

 الحصول على قسط كاف من النوم يجعلك تتخلصين من الهالات السوداء

  • الوراثة
  • قلة النوم
  • التعرض للشمس
  • كثرة الكافيين والسكريات

كيفية الوقاية من الهالات السوداء تحت العين والتخلص منها

  • النوم باكراً
  • تخفيف السكريات
  • تقليل التعرض للشمس

النوم باكراً

 السكريات سبب رئيسي للهالات السوداء

التخلص من الهالات السوداء تشمل الحصول على قسط كاف من النوم. فالسهر لأوقات متأخرة يؤدي الى احتقان العينين مما يتسبب في ظهور الهالات.

فيعد الشاي الأسود من أحد أفضل الطرق التي تساعد على علاج الهالات السوداء وأعادة توهج البشرة. قومي بوضع كيس من الشاي في الماء الساخن واتركيه ليبرد قليلاً. ثم ضعيه مباشرةً على العين المغلقة واتركيه لمدة خمس دقائق، وبعدها احصلي على نتائج مذهلة بعد أسبوع.

تخفيف السكريات

التخلص من الهالات السوداء يعد من الأمور البسيطة والسهلة للسيطرة عليها. فتخفيف السكريات واللجوء الى أطعمة غنية بالمواد المفيدة والعناصر الغذائية يجعل بشرتك أكثر صحية. فقومي بشرب كمية كبيرة من الماء مما يساعد على تقليل الإلتهابات كما قومي بتناول الخضراوات والفواكه التي تنمح بشرتك الإشراق والتوهج.

تقليل التعرض للشمس

التخلص من الهالات السوداء تشمل التقليل من الجلوس تحت أشعة الشمس خاصة في الأيام الحارة، إذ تؤثر أشعة الشمس المباشرة على الجلد خاصة أسفل العينين لأنها منطقة شديدة الحساسية لذلك قومي بوضع نظارات الشمس واستعمال منتجات الوقاية من أشعة الشمس أو حتى منتجات طبيعية.