ابرز اسرار جمال الايقونة صوفيا لورين بمناسبة عيد ميلادها الـ 86

اسرار جمال الايقونة صوفيا لورين بمناسبة عيد ميلادها ال86، لا يمكن سردها في مقال واحد، اسرار جمال الايقونة صوفيا لورين بات للجميع منذ الخمسينات وما زالت حتى اليوم تطل علينا بجمالها ومفاتنها، فهي من أجمل سيدات العالم ومن أهم ممثلات هوليوود منذ عام 1950.

اسرار جمال الايقونة صوفيا لورين دامت 6 عقود على الشاشة الكبيرة، كي تسحرنا بجمالها الفريد من نوعه في جميع إطلالتها المشرقة.

إليك عزيزتي ابرز اسرار جمال الايقونة صوفيا لورين بمناسبة عيد ميلادها ال86، كي تتبحرين في اسرارها الجمالية وتخطين نحو التألق والجمال على نهج الايقونة صوفيا لورين.

ابرز اسرار جمال الايقونة صوفيا لورين بمناسبة عيد ميلادها ال86

اسرار جمال بشرة الايقونة صوفيا لورين

زيت الزيتون سر جمال بشرة صوفيا لورين على مر السنين

تستخدم النجمة العالمية صوفيا لورين زيت الزيتون للعناية ببشرة الوجه والجسم، كونه مصدر قوي لمضادات الأكسدة وفيتامين E، إذ يعمل على ترطيب بشرتها وتنعيمها، من ناحية أخرى تعتمد صوفيا لورين على زيت الزيتون كمزيل للمكياج ومرطب تحت العين، فضلا عن ذلك تضيف النجمة العالمية صوفيا لورين زيت الزيتون في ماء الاستحمام الدافئ للعناية ببشرة جسمها على الدوام.

اسرار جمال شعر الايقونة صوفيا لورين

 جمال الايقونة صوفيا لورين على مر السنين

لا تستغنى الايقونة صوفيا لورين عن استخدام زيت الزيتون كماسك لفرك فروة رأسها وشعرها بالكامل، تركه طوال الليل لتستحم في صباح اليوم التالي.

اسرار جمال إطلالة الايقونة صوفيا لورين

 التفاؤل والتفكير بايجابية سر جمال اطلالة الايقونة صوفيا لورين.

تشدد الايقونة صوفيا لورين بمناسبة عيد ميلادها ال86 على قبول واقع التقدم في العمر، استخدام المكياج البسيط جدا، ضرورة الحصول على ساعات كافية من الراحة، إذ أكدت أنها تخلد إلى النوم عند الساعة 8 مساءا وتستيقظ عند الساعة 5 صباحا.

من ناحية أخرى تحافظ الايقونة صوفيا لورين على قامة ووضعية مستقيمة سواء في جلوسها أو مشيتها بصفة عامة، بالإضافة إلى ذلك تتعرض النجمة العالمية صوفيا لورين إلى أشعة الشمس النافعة كونها من أصول ايطالية نشأت قرب البحر وتحت الشمس الساطعة.

اسرار جمال رشاقة الايقونة صوفيا لورين

ايقونة الجمال صوفيا لورين بين الماضي والحاضر

أكدت الايقونة صوفيا لورين، أنها تمارس 45 دقيقة يوميا تمارين التمدد للجسم وتمارين شدة المعدة كل صباح، كذلك تمشي في المنتزة لمدة ساعة كاملة، وتقول في هذا الإطار " استيقظ باكرا كل صباح وأقوم بالمشي لمدة ساعة في المنتزة، وأنا أفكر بأمور جميلة ، كي أكمل المشي من دون التعب، لذا لن تروني بحالات سيئة أو مزاج بشع لأنني شخص أفكر بإيجابية".

فضلا عن ذلك، أوضحت النجمة العالمية صوفيا لورين أنها تأكل وجبة فطور بكمية صغيرة خالية من الكافيين وتتخللها فطيرة إنجليزية، أما بالنسبة عن وجبة غدائها فتعتمد على الدجاج، والباستا، والسلطة، والفاكهة لكن بكميات قليلة جدا لتتفادى زيادة الوزن.