أفضل بدائل غير ضارة للسيشوار والمكواة

إذا كنت عزيزتي من الرغبات في الحصول على شعر جميل ومفرود بنفس نتيجة السيشوار والمكواة، فسنطلعك على أفضل البدائل غير الضارة، كي تستفيدين منها كحلول مثالية خصوصا أثناء الجلوس في المنزل.

إليك عزيزتي أفضل بدائل غير ضارة للسيشوار والمكواة، بناء على توصيات خبيرة العناية بالشعر مي رياض من جدة.

أفضل بدائل غير ضارة للسيشوار والمكواة

بكر الشعر بديل طبيعي عن السيشوار والمكواة للعناية بالشعر

وبحسب ما قالته خبيرة العناية بالشعر مي، تتنوع بصيلات الشعر وطرق العناية بها، ما يتطلب اختيار أفضل الطرق غير الضارة على الشعر بصفة عامة.

ورغم أن الاستخدام الصحيح والمعتدل للسيشوار والمكواة قد لا يضر بالشعر، إلا أننا سنختار أفضل البدائل غير الضارة للسيشوار والمكواة، كي يتسنى للكثيرات الحصول على شعر ناعم ومفورد معظم الوقت.

دون الحاجة إلى مجففات الشعر الحرارية، خصوصا السيدات التي لا تتخلى عنها سواء داخل أو خارج المنزل على النحو التالي

بكر الشعر

يعد بكر الشعر من البدائل غير الضارة للسيشوار والمكواة، والتي أثبتت فعاليتها في فرده باستخدام جميع أنواعها وأحجامها حسب طول الشعر، لذا احرصي على تطبيقها مع الشعر المبلل بعد الاستحمام للحصول على الويفي الطبيعي.

الطاقية

تعتبر الطاقية من البدائل غير الضارة للسيشوار والمكواة، للحصول على شعر ناعم ومفرود، لذا افرقي شعرك من المنتصف، أو من الجانب حسب رغبتك، ابدئي في لفه بدبابيس بسيطة حول رأسك، اتركيه ساعة، لفيه للاتجاه الآخر واتركيه نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج دون المعاناة.

الكعكة الأمامية ثم الخلفية

الطاقية والكعكة الامامية بديل عن السيشوار والمكواة لنعومة وانسيابية الشعر

تساهم الكعكة الأمامية ثم الخلفية في الحصول على شعر مفرود دون الحاجة للسيشوار والمكواة، لذا مشطي شعرك جيدا، ادهني السيروم المناسب لشعرك، اقلبيه على الأمام، ابدئي في لفه كعكة أمامية في مقدمة الرأس، اتركيه ساعتين أو أكثر إن استطعت، فكي الكعكة ومشطي الشعر بالاتجاه الصحيح، لفيه كعكة خلفية لمدة نصف ساعة لفرد أطراف الشعر بالكامل.

وأخيرا نصحت خبيرة العناية بالشعر مي، ضرورة استخدام السيروم مع جميع أنواع الشعر المصبوغ قبل تطبيق البدائل غير الضارة للسيشوار والمكواة، كذلك تدليك الشعر غير المصبوغ بقليل من خليط فيتامين E وزيت اللوز الحلو، للحصول على شعر انسيابي دون الحاجة إلى استخدام السيشوار والمكواة خصوصا داخل المنزل.