كيفية العناية بالبشرة بعد سن الأربعين على طريقة آيشواريا راي

لا تزال النجمة الهندية آيشواريا راي ملكة جمال العالم في عيون محبيها، زهرة فاتنة  تمايل بعبيرها على أغصان الجمال والجاذبية، لها إطلالات مميزة مكنتها من جذب الأنظار مهما كبرعمرها.

تتمتع آيشواريا راي بعد سن الأربعين بجمالها المثالي وبشرتها الصافية، اللذان ساهما في احتفاظها بلقب "أجمل امرأة في العالم" الذي حصدته من قبل وسائل الإعلام الهندية والدولية.

فإذا كنت عزيزتي من الرغبات في الحصول على بشرة نضرة وصافية، تزيد من جمالك وجذب أنظار من حولك بعد سن الأربعين، فاتبعي طريقة آيشواريا راي للعناية ببشرتك.

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الاربعين على طريقة ايشواريا راي

كيفية العناية بالبشرة بعد سن الأربعين على طريقة آيشواريا راي

  • تحرص آيشواريا راي على تنظيف بشرتها بغسول الأطفال بعد سن الأربعين.
  • تتناول آيشواريا راي صباح كل يوم كوب الليمون والعسل الدافئ، لترطيب بشرتها وإزالة الإنتفاخات حول العينين.
  • تلتزم آيشواريا راي بأخذ قسط وافي من النوم وشرب كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم.
  • تستخدم آيشواريا راي ماسك الحمص والكركم والحليب لتفتيح البشرة وتقشيرها، إذ تقوم بخلط المكونات جيدا وتضعها على بشرة نظيفة لمدة 30 دقيقة وتشطف بعدها بالماء الفاتر.
  • تطبق آيشواريا راي قناع الخيار المهروس على البشرة والرقبة 4 مرات في الأسبوع، بهدف ترطيب بشرتها والتخلص من الهالات السوداء.
  • لا تستغنى آيشواريا عن ترطيب بشرتها بالكريم المناسب يوميا قبل النوم.

وأخيرا، تؤكد آيشواريا راي أنها لا يمكن أن تذهب إلى النوم دون تنظيف بشرتها وإزالة آثار المكياج، كما تتبع روتين منتظم بعد سن الأربعين للعناية بالبشرة.

 كذلك تحرص على تحضير الوصفات الجمالية الهندية القديمة بدل من استخدام مستحضرات التجميل التجارية، وذلك بخلاف تجنبها للوجبات المصنعة والوجبات السريعة، اختيارها المكونات الصحية الطازجة من الخضروات والفواكه اللعناية ببشرتها  وقوامها الرشيق على الدوام.