حيل بسيطة يستخدمها خبراء التجميل لأدوات المكياج

يحرص خبراء التجميل على إيجاد البدايل والحيل التجميلية، التي تستهدف إبراز ملامح الوجة دون الإلتزام باستخدام الكثير من أدوات المكياج.

إذ تعتمد لمسات خبراء التجميل على جودة منتجات مستحضرات التجميل التي تعزز صحة البشرة وتزيد من إطلالتها المشرقة دون الإفراط في استخدام أدوات التجميل.

سنطلعلك عزيزتي على حيل بسيطة يستخدمها خبراء التجميل لأدوات التجميل، أيدتها خبيرة التجميل آمال قطب من القاهرة، كي نسهل عليك خطوات تطبيق مكياجك بأبسط أدوات المكياج التي تملكينها.

 يعتمد خبراء التجميل على قطرات كريم الاساس الاغمق من لون البشرة

حيل بسيطة يستخدمها خبراء التجميل لأدوات المكياج

وبحسب ما قالته خبيرة التجميل آمال، لا تزال بصمات خبراء التجميل الإحترافية، مقياس استخدامهم لأدوات التجميل، ورغم أن طرق تطبيق المكياج تختلف باختلاف لمساتهم المهارية في إبراز جمال الوجه و إخفاء عيوبه بصفة عامة.

إلا أن معظم خبراء التجميل يستخدمون حيل بسيطة لأدوات المكياج، يمكنك عزيزتي تطبيقها،  كي تسهل عليك إبراز إطلالتك الجذابة على النحو التالي

 كريم الأساس

يحرص خبراء التجميل على استبدال كريم الأساس بوضع القليل من مصحح العيوب على الوجه لإبراز مظهره الطبيعي وجاذبية بشرته.

برايمر العيون

لا يحتاج  معظم خبراء التجميل إلى استخدام برايمر العيون بعد ترطيب البشرة بالمستحضرات التجميلية عالية الجودة، كونه قد يتسبب في إظهار البشرة وكأنها جافة.

بودرة التثبيت

يحد خبراء التجميل عن استخدام بودرة التثبيت، كونها تبرز تجاعيد الوجة و تقلل من إطلالة الوجة بالشكل الطبيعي.

لمسات لا تحتاجيها

يقلل بعض خبراء التجميل  من استخدام المرطب، كونتور الشفاة، فرشاة ظلال العيون، لتسهيل تطبيق المكياج بأبسط الطرق وأقل التكاليفن.

باليت الكونتور

يستبدل خبراء التجميل باليت الكونتور باستخدام قطرات بسيطة من كريم الأساس الأغمق من لون البشرة مع الكونسيلر بلون الفاتح، دون الحاجة إلى شراء باليت مخصصة لكونتور الوجة.

ظلال الجفون الكريمي

يفضل خبراء التجميل استخدام ظلال الجفون المعتاد، للحصول على إطلالة مثالية، دون الحاجة إلى ظلال الجفون الكريمي الذي لا يدوم بشكل ثابت طوال اليوم.

وأخيرا، جمعنا لك حيل بسيطة يستخدمها خبراء التجميل لأدوات المكياج، كي نسهل عليك خطوات تطبيقه خلال أوقات انشغالك، فاستتفيدي منها ولا تترددي في تطبيقها.