كيفية اختيار العدسات اللاصقة المناسبة مع لون البشرة

تحب معظم النساء أن تبدو مختلفة بطلتها، فالعيون هي الأكثر جاذبية في وجه المرأة لذلك فالعدسات اللاصقة الملونة هي الاختيار المناسب للحصول على اطلالة مختلفة وجذابة.

 فعندما ترغبين في شراء زوج من العدسات اللاصقة، يجب أن تعلمي أن لون بشرتك يمكن أن يؤثر على طلتك. فاليك كيفية اختيار العدسات اللاصقة المناسبة مع لون البشرة.

لون البشرة الفاتحة

غيري طلتك باختيار لون عدسات تليق بلون بشرتك

إذا كانت بشرتك فاتحة، فمن المحتمل أن تبدو أي عدسات لاصقة ملونة رائعة عليك. فإن درجات اللون الأزرق والرمادي مبهرة بشكل خاص، مما يمنحك مظهراً أنيقاً. كما أن البشرة الفاتحة يليق بها ألوان العين الساطعة، فمن المستحسن بشكل خاص تلك اختيار العدسات التي تلمع ساطعاً، مثل الفيروزي والأرجواني والأكوا.

لون البشرة المتوسطة

إذا كنت من أصحاب البشرة البنية أو المتوسطة، فأنت بحاجة إلى عدسات لاصقة ملونة زاهية، كما أنك بحاجة الى ألوان تجعل عينيك أكثر إشراقاً من بشرتك.

فالنساء ذوي البشرة المتوسطة عادةً يليق بها اللون البندقي أو الأخضر أو ​​العسلي أو الرمادي أو الأزرق الداكن.

 من الأفضل أن تميلي الى الألوان المشرقة مثل الفيروزي والأكوا لأنها عادة لا تتوافق بشكل جيد مع ألوان جلد الكراميل.

لون البشرة الداكنة

غيري طلتك باختيار لون عدسات تليق بلون بشرتك

إذا كان لديك بشرة داكنة يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من الألوان، كل هذا يتوقف على نوع التأثير الذي تريدين تحقيقه. فالألوان الدافئة تعمل بشكل أفضل.

 إذا كنت تريدين مظهراً مثيراً بشكل طبيعي فاستخدمي عدسات اللاصقة بالألوان البنية الدافئة أو العسلي، الألوان الدخانية أيضاً جذابة ومثيرة.

 إذا كنت تريدين مظهراً رائعاً فانتقلي إلى العسلي أو حتى العدسات الرمادية. ابتعدي عن الألوان الصاخبة مثل اللون الوردي أو المائي لأنها لن تكمل مظهرك.