كتب عالم الجمال لا بد من قراءتها خلال الحجر الصحي

جلوسك في المنزل بفترة الحجر الصحي الحالي يعني أنك تملكين وقت إضافي للقيام بالأشياء التي تحبيها والتي لم تجدي لها مكان شاغر في نمطك المعتاد السابق. ولجميع عاشقات عالم الجمال بشكل عام، اخترنا لك اليوم مجموعة مميزة من الكتب المخصصة للجمال لا بد من قراءتها.

أبرز كتب عالم الجمال ونصائحه لك

كتاب Glow From Within

 إذا كنت تريدين معرفة أبرز أسرار عالم الجمال للحصول على مكياج بشرة مثالي، يجب عليك قراءة كتاب Glow From Within من تأليف جوانا فارغاس. سيعطيك الكتاب أيضاً أهم 5 نصائح جمالية تتعلق بالتحديد في العناية بالبشرة للحصول على بشرة مثالية حتى بدون المكياج.

كتاب Pretty Iconic

وإذا كنت في عملية بحث عن أبرز مستحضرات العناية بالبشرة والشعر والمكياج، التي تعتبر اليوم أيقونية في عالم الجمال، إذاً كتاب Pretty Iconic من تأليف سالي هيوز الأنسب لك، كونه يتحدث بالتفاصيل عن أفضل المستحضرات التي ستغير نمطك بالتأكيد.

كتاب ProMakeup Design Book

ولجميع الفتيات اللواتي يبحثن عن طرق لتعلم المكياج أكثر، أو حتى إذا كنت تريدين أن تصبحين أخصائية مكياج، قومي بقراءة كتاب ProMakeup Design Book من تأليف لان نغوين غريليس. يفصل لك الكتاب كيفية الحصول على أروع إطلالات المكياج التي تناسب كل شكل وجه ويشرح طرق تصوير العارضات ليبرز المكياج أكثر. أيضاً.

كتاب Hair

ويتحدث كتاب Hair من تأليف سام مكنايت عن أبرز تسريحات الشعر التي تناسب جميع أنواع الشعر، ويتكلم أكثر عن التسريحات التي أحدثت ضجة في عالم الجمال، سواء كان من العائلات الملكية أو بين النجمات العالميات وعارضات الأزياء.

كتاب Perfumes: The A-Z Guide

يمكنك التعرف أكثر على تفاصيل أهم العطور النسائية التي أصبحت أيقونية في عالم الجمال منذ أكثر من 100 عام وحتى الآن، وذلك من خلال قراءة كتاب Perfumes: The A-Z Guide من تأليف لوكا تورين وتانبا سانشيز.

كتاب Face Paint: The Story of Makeup

ولعاشقات التاريخ والمكياج، يجب عليك قراءة كتاب Face Paint: The Story of Makeup من تأليف ليزا إلدريدج، الذي يتحدث عن تاريخ عالم المكياج وحاضرة قبل أن يكون هناك مستحضرات بالأصل، وعن كيفية تطور هذا الجمال ومستقبله أيضاً.