احصلي على شفاه ورديّة وناعمة في الحجر المنزلي خلال دقائق

خلال دقائق فقط يمكنك الحصول على شفاه ناعمة وبمظهر متورّد أثناء التزامك بالحجر المنزلي بسبب الإجراءات الإحترازية من فيروس كورونا، فلا تهملي جمال شفاهك داخل المنزل لتبقي دائما بإطلالة جمالية طبيعية تُشعرك بالمزيد من الثقة بالنفس.

نستعرض معك وصفات منزلية سهلة للحصول على شفاه ناعمة ومتوردة في الحجر المنزلي:

خلطة الليمون والعسل

خلطة زيت جوز والسكر

وصفة الكركم والخيار

خلطة الليمون والعسل

تمنحك هذه الخلطة إطلالة شفاه جذابة بملمس ناعم ومظهر متورد ولن تتطلب منك سوى دقائق قليلة لتطبيقها. تحتاجين فيها الى خلط كمية قليلة متساوية من عصير الليمون والعسل معا. ادهني الشفاه بالمزيج مع التدليك لدقائق، ثم أزيليه بواسطة قطعة قطنية مبللة بالماء الدافئ .

كرري الوصفة يوميا للحصول على شفاه متوردة وناعمة حيث تساعد هذه الخلطة على تفتيح الشفاه وتنعيمها لغناها بأحماض وعناصر تعمل على التخلص من التصبغات الداكنة وتقشير الشفاه وازالة الجلد الميت عنها.

خلطة زيت جوز والسكر

كل ما عليك فعله  للحصول على شفاه تضج بمظهر وردي وساحر هو مزج القليل من السكر مع نصف ملعقة من زيت جوز الهند. قومي بدهن الشفاه بالمزيج مع التدليك اللطيف بأصابع يديك لدقائق قبل مسح الشفاه بواسطة قطعة قطنية نظيفة. من الافضل تكرار الخطوة يومياً. تعمل هذه الخلطة ايضا على ترطيب الشفاه وعلاج تشققها اثناء فترة مكوثك في الحجر المنزلي.

وصفة الكركم والخيار

اخلطي ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقة من برش الخيار او عصير الخيار ثم افركي الخليط على الشفاه لمدة تتراوح بين 5 الى 10 دقائق قبل شطفها بالماء. كرري التجربة يوميا، وستلاحظين بأن شفتيك أصبحتا بمظهر أكثر توردا وبملمس ناعم، كما تساعد الخلطة على ازالة التقشر عن الشفاه والتخلص من الخلايا الميتة والجافة.

استخدمي احدى هذه الخلطات وتألقي بشفاه تنبض بالجاذبية والنعومة أثناء الحجر المنزلي.