5 نصائح جمالية تتبعها النجمات

نقدم لك اليوم عدد من النصائح الجمالية التي تتبعها النجمات العالميات للحصول على إطلالة جمالية مثالية. فهناك من تستخدم مستحضر كبديل لمستحضر آخر ومنهن من تختار خطوات معينة. تعرفي أكثر على هذه الطرق لربما تطبقي واحدة منها.

استوحي من النجمات العالميات طرق الحصول على إطلالة جمالية مثالية

أحمر الشفاه 

تستخدم كيم كارداشيان الكونتور كأحمر شفاه

من المعروف عن كيم كارداشيان حبها للكونتور البارز الذي يحدد ملامح وجهها بشكل حاد، لكن استخدام الكونتور الداكن لا يقف عند تحديد الملامح فقط، بل هي تستخدمه على شفاهها كأحمر شفاه طبيعي إذا أرادت الحصول على شفاه نيود مثالية.

رموش كثيفة

تعرفي على نصيحة kate moss الجكالية للحصول على رموش كثيفة

لطالما سحرتنا النجمة كيت موس بعينيها الساحرتين كونها تبرز رموشها بشكل واضح وجذاب، لكن المفاجأة هي أنها لا تستخدم الرموش الاصطناعية، بل تلجأ إلى أسلوب آخر وهو تقويس الرموش ومن ثم استخدام عدد من طبقات المسكارا فتظهر رموشها أطول وأكثف.

مستحضرات العناية بالبشرة

5 نصائح جمالية تتبعها النجمات

لابد أنك لاحظتي جمال بشرة سيندي كروفرد، فهي من النساء اللواتي يعطين بشرتهن أهمية كبيرة، وذلك من خلال اختيارها أفضل المنتجات الخاصة للعناية بالبشرة. فهي تنصح النساء أن يخترن دائماً المستحضرات الغالية لبشرتهن كي يضمن تغذيتها.

ترطيب البشرة 

ترطب emma stone بشرتها بزيت الزيتون

بعد أن جربت العديد من المنتجات ولاحظت أن بشرتها كانت من النوع الحساس، اكتشفت إيما ستون أن زيت الزيتون هو المكون الطبيعي الأفضل لها كونه يعمل على ترطيب بشرتها بعمق دون أن تتعرض للإنفعالات التحسسية.

اختيار مستحضرات العناية بالبشرة

تنصح charlize thereon بتبديل مستحضرات العناية بالبشرة كل فترة

أما سر النجمة تشارليز ثيرون في الحفاظ على جمال بشرتها، فهو في تنويع اختيار المستحضرات، أي أنها لا تعيد استخدام المنتج ذاته لفترة طويلة وذلك كي لا تتعود البشرة على نفس المكونات.