اهم النصائح الجمالية للمرأة قبل يوم الأم 2020

لكي تبدين بإطلالة مشرقة في يوم الأم 2020، لا بد وأن تتبعي بعض النصائح الجمالية التي تجعلك تتألقين بهذه المناسبة المميزة، وتبرزين بالتالي ببشرة خالية من الشوائب وملامح الإرهاق مع مظهر الشعر الصحي، فنستعرض معك اهم النصائح الجمالية للمرأة قبل يوم الأم 2020.

إليك اهم النصائح الجمالية للمرأة قبل يوم الأم 2020:

ترطيب البشرة

تقشير البشرة

تبييض الأسنان

قص أطراف الشعر

ماسكات مغذية للشعر

ترطيب البشرة

دعي بشرتك تعكس جمالك الحيوي في يوم الأم 2020 من خلال الإهتمام بترطيبها يومياً، بكريمات مغذية في النهار وفي الليل، حيث يعمل ذلك على منح الجلد الليونة والرطوبة بعيدا عن مظهر الجاف للبشرة والملامح المرهقة، كما ان الترطيب يجعل وجهك بمظهر مشدوداً بمنأى عن التجاعيد والترهل. ركزي على الكريمات الغنية بحمض الهيالورونيك Hyaluronic Acid.

تقشير البشرة

استقبلي مناسبة يوم الأم بجمال متوهج من خلال تقشير البشرة قبل أيام من هذه المناسبة وتخلصي من الخلايا الميتة والدهون العالقة بين مسامات الجلد لتجددي من رونق جمالك. طبقي خلطات التقشير الطبيعية والتي ستجدينها على موقعنا، ونذكر لك منها وصفة الزبادي والشوفان، زيت الزيتون والسكر وغيرها.

قومي بتقشير البشرة قبل مناسبة عيد الأم

تبييض الأسنان بالخلطات الطبيعية

إبتسامتك جزء من جمالك في يوم الأم 2020، لذا لا تترددي بإيلاء العناية الكافية في استخدام خلطات طبيعية تساعد على تبييض أسنانك قبيل أيام من مناسبة يوم الأم. جربي وصفة الكركم مع معجون الأسنان، خلطة كربونات الصوداء مع المياه، وصفة الفراولة.

قص أطراف الشعر

امنحي شعرك إطلالة متجددة وحيوية وخالية من التقصف عبر خطوة قص أطراف الشعر التي تخلصك من نهايات الشعر المتقصف والتالف او قومي بإعتماد قصة شعر مختلفة لتخطفي الأنظار بها في مناسبة يوم الأم.

ماسكات مغذية للشعر

لا تهملي العناية بشعرك قبيل مناسبة يوم الأم، وطبقي خلطات طبيعية تمنح شعرك المظهر الحيوي واللامع على غرار خلطة العسل مع الزبادي التي ترطب الشعر وتغذيه من الأعماق وتزيد من نعومة الشعر. يمكنك الاطلاع اكثر على خلطات العناية بالشعر  من خلال تصفح موقعنا.