5 مستحضرات لا تستغني عنها في الصيف

مع كل هذا الحماس لاستقبال فصل الصيف، تبقى المرأة متوترة حيال موجة الحار القادمة خوفاً على إطلالتها الجمالية التي قد تتأثر بسبب ارتفاع درجات الحرارة والتعرض لأشعة الشمس. نقدم لك اليوم 5 مستحضرات تجميلية لا تستغني عنها في الصيف.

لا تستغني عن هذه المستحضرات التجميلية لتمتعي بإطلالة جمالية مشرقة في صيف 2020

ترطيب البشرة

من أهم الخطوات التي يجب أن تقومي بها لتحضري بشرتك لاستقبال هذا الفصل هي ترطيب البشرة. لا تكتفي بترطيب بشرة وجهك فقط، بل الجسم يكون بحاجة إلى ترطيب مركز كي يحمي نفسه من الجفاف، خصوصاً إذا كنت من النساء اللواتي يقضين معظم أوقاتهن على البحر.

واقي شمس

قد تغض بعد النساء النظر عن أهمية تطبيق واقي الشمس فيكتفين بالمرطب النهاري، إلا أن هذه العادة خاطئة ومؤذية. حتى لون كنت تريدين الحصول على لون أسمر جذاب "تان" لا تستغني عن واقي الشمس لأنه سيقلل من ضرر أشعة الشمس التي تؤذي البشرة وتؤدي إلى شيخوختها مبكراً.

مرطب الشفاه

مرطب الشفاه هو مستحضر آخر ننصحك بالاحتفاظ به في جميع الأوق.ت، فبشرة الشفاه حساسة تماماً مثل بشرة الوجه أو أكثر، لذا تتعرض هي الأخرى للجفاف والتشقق. ضعي مرطب الشفاه في حقيبتك أينما تحركتي وطبقيه باستمرار لترطبي شفتيك وتحميها من الجفاف.

مزيل العرق

رائحة العرق هي من أكثر الأشياء التي تعكر صفو إطلالة المرأة، ولأن هذا الفصل سيكون قاسي، لا تستغني أبدً عن مزيل العرق لتتأكدي دائماً من أن رائحتك المنعشة تفوح في كل مكان.

مرطب الشعر

كحماية البشرة، حماية الشعر هو أيضاً من أساسيات العناية بجمالك. لا تترددي بتحضير ماسكات الشعر في المنزل أو استعيني بالكريمات المعنية لحماية الشعر من أضرار الشمس.