نصائح هامة لتطبيق مكياج طبيعي يوم الحب 2020

نصائح الحصول على مكياج طبيعي يوم عيد الحب، المكياج القوي قد لا يناسب كل النساء، فبعضهن يفضلن المكياج الخفيف لإطلالة طبيعية وأنيقة. لذلك نقدم لك اليوم نصائح هامة لتطبيق مكياج طبيعي في يوم عيد الحب 2020. و نصائح الحصول على مكياج طبيعي خفيف .

نصائح هامة للحصول على مكياج طبيعي يوم عيد الحب 2020

البشرة اللامعة

إذا كنت تبحثين عن مظهر طبيعي أو مكياج كامل، فإن البشرة اللامعة والرطبة ضرورية. البرايمر الرائع هو من  أولويات المكياج، فهو لا يثبت المكياج لفترة طويلة، بل يضيف توهجاً صحياً جميلاً أيضاً ويمنح بشرتك ترطيباً أساسياً. 

الكونسيلر

لتغطية الهالات السوداء وعيوب الوجه، استخدمي الكونسيلر تحت عينيك لإخفاء سواد العين. فالكونسيلر سيمنحك مظهراً طبيعياً ويخفي أبرز عيوب العين والوجه.

أحمر الخدود 

تعد البشرة اللامعة والخدود الزهرية من أهم الصيحات هذا الموسم. استخدمي أحمر الخدود الكريمي لمضهر أكثر نضارة، وضعي اللون على أعلى نقاط خديك وامزجيه للأعلى نحو عظام خديك بأسلوب مدموج. 

أحمر الشفاه

إذا كنت ترغبين في الحصول على شفاه حمراء كلاسيكية في يوم الحب، استخدمي قلم التحديد قبل وضع أحمر الشفاه الأحمر. هذه هي الطريقة الأمثل للحصول على كونتور نظيف ودقيق للغاية ، وسوف يستمر اللون لفترة أطول. أما إذا أردتي الحفاظ على لوك ناعم وطبيعي، اختاري درجات النيود وملمع الشفاه الذي سيجعل الإطلالة أكثر حيوية.