كيفية تطبيق مكياج عيون للحصول على نظرة طبيعية

قد يكون وضع تطبيق مكياج عيون خفيف عندما تبحثين عن مظهر طبيعي أكثر تعقيداً مما تعتقدين، حيث لا ينبغي للمكياج الطبيعي أن يبدو متكتلاً، أو داكناً جداً.

فأفضل نصيحة للحصول على مكياج طبيعي هو اختيار الألوان القريبة من لون البشرة، فإليك أهم النصائح لكيفية تطبيق مكياج عيون للحصول على نظرة طبيعية.

كيفية تطبيق مكياج عيون للحصول على نظرة طبيعية

ترطيب العيون ووضع الكونسيلر

 لا تضعي الآيلاينر الأسود للحصول على مظهر طبيعي وناعم

قبل البدء بمكياج العيون عليك ترطيب وجهك وعيونك ومن ثم وضع البرايمر والكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء والتورم تحت العين. هذه الخطوة أساسية للحصول على مكياج ناعم وطبيعي، خالي من أي عيوب.

اختيار ألوان محايدة

من بعد تجهيز وترطيب العيون، اختيار لون ظلال عيون محايد هو الأنسب للحصول على مظهر طبيعي وناعم.  اختاري لون محايد، أو نيود، وضعيه على جفونك للحصول على عين ناعمة وطبيعية. اختاري لوناً يكون ظلالاً أو لونين أغمق من لون بشرتك ، فأي شيء غامق للغاية سيخلق عينًا أكثر دراماتيكية ولن يبدو طبيعياً.

لا تضعي الآيلاينر

طبقة رقيقة من الماسكارا هي كل ما تحتاجينه لإطلالة مكياج عيون طبيعية

بينما يعتبر كحل العين رائعاً، إلا أنه لا يتناسب مع مظهر المكياج الطبيعي. فلا تضعي أي كحل على الجفن، أي فوق العين، أو في العين. فعدم وضع الآيلاينر سيمنحك مكياج خفيف وجميل وطبيعي.

الماسكارا

طبقة رقيقة من الماسكرا هي كل ما تحتاجينه لإطلالة مكياج عيون طبيعية. فإذا لا تزالين ترغبين في برز لون عينيك، فإن إضافة طبقة من الماسكارا قد تكون فكرة ءجيدة. فقومي لف الرّموش، باستخدام مكبس الرّموش، ثمّ وضع طبقة واحدة من الماسكارا، ويمكن استخدام فرشاة الحواجب؛ لإزالة تكتلات الماسكارا عن الرّموش.