كيفية ازالة وشم الجسم طبيعيا

كيفية ازالة وشم الجسم طبيعيا ،في بعض الأحيان تقرر النساء بتسرّع أن يكون هناك وشم على جسمهت ، ولكن في وقت لاحق ، قد تندم وتبحث عن طرق لإزالتها. فإن الكثير من الخيارات الطبية مثل الليزر أو الجراحة بالتبريد أو العلاج بالضوء النبضي المكثف تعمل على إزالة الوشم ولكنها مكلفة للغاية، فهناك بعض العلاجات المنزلية المتاحة والتي هي فعالة تساعدك على التخلص منها، فاليك كيفية ازالة وشم الجسم طبيعياً.

كيفية ازالة وشم الجسم بالطرق الطبيعية :

الألوة فيرا

الألوفيرا تساعدك على إخفاء وشمك

يستخدم الألوة فيرا للعديد من علاجات البشرة ومستحضرات التجميل وإنها قابلة للتطبيق إلى حد كبير على وشم الجسم. وهي مناسبة وفعالة أكثر للوشم الحديث، الذي لم يكن لديك لفترة طويلة. 

العسل

العسل طريقة طبيعية فعالة لإزالة وشم الجسم في المنزل ، وخاصة بالنسبة للوشم ذي الألوان الفاتحة والصغيرة. ضعي مزيج  ملعقتان كبيرتان كل من عصير الألوة فيرا واللبن الزبادي والملح والعسل وأخلطي المزيج  حتى تحصلين على عجينة سميكة، ثم افركي بلطف على الجلد الموشوم واغسلي الكريم بماء دافئ بعد نصف ساعة.

الليمون

ضعي الليمون على مكان الوشم على جسمك للتمكن من إزالته

يُعرف استخدام الليمون بأنه أفضل طريقة لإزالة أو تخفيف وشم الجسم، إنه عامل تبيض طبيعي، بسبب الأحماض الطبيعية الموجودة فيه، فمنظفاته الطبيعية تمحو الحبر.

إنه آمن للبشرة ويشجع أيضاً على إعادة تكوين خلايا الجلد ويحافظ على سطح صحي وسلس. استخدمي عصير الليمون مع الملح لكي يختفي لون الحبر ويزيل الطبقات العليا أو الصبغة من الجلد.