6 مستحضرات جمالية لا تتخلي عنها في حقيبتك لخريف 2019

بالطبع تحاولين الحفاظ على جمال بشرتك في خريف 2019 خصوصاً بعد تعرّضها لأشعة الشمس طيلة فصل الصيف. فلا بد أن بشرتك بحاجة الى عناية يومية قبل وضع المكياج سواء من خلال الكريمات والزيوت وحتى الكونسيلر الكريمي الذي يجعل ملامحك مشرقة.

إنطلاقاً من هنا، لا بد من اختيار 6 مستحضرات جمالية لا تتخلي عنها في حقيبتك لخريف 2019، لتكون إطلالتك مشرقة.

كريمات للعناية بالعينين

بداية من الضروري تخصيص عناية يومية بمحيط عينيك خصوصاً أنها أكثر تعرّضاً للعيوب والأضرار والهالات الداكنة. لذلك ضعي في حقيبتك مستحضر  ‎Givenchy Le Soin Noir Eyeوبطرف ‏إصبعك، مرّري بنعومة على الزاوية الخارجية للعين ومن دون الضغط كثيراً على البشرة. ومن الخطوات الاساسية التي يجب عليك اتباعها للتمتع ببشرة صحية وأكثر شباباً في خريف 2019، روتين العناية بالبشرة من خلال استخدام الكريم الواقي من الشمس Clinique Anti-Blemish Solutions BB Cream SPF 40 الذي يجب أن تضعيه في حقيبتك قبل الخروج من المنزل.

ماسكارا سوداء لتكثيف الرموش

وفي حال لا تريدين تمرير أحمر الشفاه، يمكنك وضع في حقيبتك الزيت المغذي للشفاه منYves Saint Laurent Volupte Tint in oil N5 Cherry My Cherie الذي يتغلغل بسهولة في أعماق سطح الشفاه لتعزيز إشراقها وتوفير حماية فورية. ومن المستحضرات التي لا تتخلي عنها في حقيبتك لخريف 2019، الماسكارا الكثيفة والسوداء التي تمنحك إشراقة خاصة. فكثّفي رموشك الناعمة من خلال ماسكارا Le Volume De Chanel Mascara التي تزيد من إتساع وحجم العين بصورة متساوية من أعلى إلى أسفل الرموش.

بلاشر برونزي ساحر

وإحصلي على عظمتين بارزتين، واختاري من حقيبتك بلاشر Dior Diorskin Nude Air Tan Powder البرونزي لإضفاء النضارة والحيوية على الملامح. كما يمكنك اختيار الكحل الكثيف باللون الأسود مع مدّ الخط الرفيع المرسوم خارج حدود العين، في ‏شكل منحرف إلى أعلى بواسطة قلم CHANEL Stylo Yeux Waterproof للحصول على نظرة ساحرة.