أسرار العناية بالبشرة على طريقة ميغان ميركل

على الرغم من كون ميغان ميركل خصوصية بشأن نظامها الغذائي وروتين جمالها وحياتها العامة منذ بلوغها وضعها الملكي، ولكن من الواضح أنها لا تزال مكرسة بالعناية والحفاظ على بشرتها ووجهها. فإليك أسرار العناية بالبشرة على طريقة ميغان ميركل.

أسرار العناية بالبشرة على طريقة ميغان ماركل

تنظيف الوجه دائماً قبل النوم  

في لحظات الكسل، قد ترغبين في الذهاب إلى السرير دون غسل وجهك أولاً، ولكن بالنسبة لميغان ماركل ذلك ضروري جداً. فتأكدي من غسل وجهك دائماً قبل النوم، ومسح بشرتك بقطعة قماش تطهير لتنظيف البشرة. 

تستخدم ميركل بانتظام سيروم للمساعدة في صد التجاعيد

من بين منتجات ميركل المفضلة للعناية بالبشرة هي Quench Hydrating Face Serum .هذا السيروم مليء بالسليكون، مثل الميثيكون، لمنع جفاف البشرة، والريتينول لزيادة تكوين الكولاجين الجديد، هيالورونات الصوديوم الذي يجذب الرطوبة في الجلد. فيمكن أن يكون السيروم بمثابة وسيلة للمكونات النشطة المضادة للشيخوخة حيث أنه يخخف من تجاعيد الوجه.  فاحرصي على استخدام سيروم بفيتامين C للحماية من مضادات الأكسدة، يليه واقي شمس للعناية ببشرتك بطريقة صحيحة وصحية .

تدليك الوجه لتقليل علامات الشيخوخة المبكرة

تدليك الوجه قد يستغرق وقتاً طويل، ولكن تحرص ميغان ميركل على ممارسة تمارين الوجه يومياً، فمن خلال تدليك الوجه، أصبحت عظام الفك والذقن لدى ميركل منحوتتين للغاية. 

أن جهاز تدليك الجلد المستخدم مع كريم مضاد للشيخوخة يعزز فوائد الكريم وتقليل الترهل، كما أن  أداء يوغا الوجه لمدة 30 دقيقة على الأقل كل يوم عند النساء فوق سن الأربعين قد يساعد أيضاً على تقليل من علامات الشيخوخة وامتلاء الخدين.