أفضل منتجات طبيعية لعمل تان للبشرة

تتمنى معظم النساء الحصول على بشرة سمراء لامعة طبيعية على مدار السنة من دون التعرض لأشعة الشمس وآثارها السلبية، فمن خلال بعض المنتجات الطبيعية بإمكانك الحصول على تان جميل وغير ضار لبشرتك.  

تستخدم بعض النساء المنتجات الكيماوية والكريمات الداكنة التي يمكن أن تمنحها تان طبيعي دون التعرض للأشعة فوق البنفسجية، فإليك أفضل المنتجات لعمل تان للبشرة.

أفضل  منتجات طبيعية لعمل تان للبشرة

الكاكاو والقشطة

هذه هي الطريقة الأرخص والأكثر طبيعية للحصول على بشرة سمراء رائعة. 

أضيفي بضع ملاعق كبيرة من الكاكاو النقي إلى الكريما، واخلطيها جيداً حتى يذوب المسحوق تماماً، يجب أن تبدو بنية، ثم جربي قليلاً على يدك لمعرفة ما إذا كنت تحبين الظل. إذا لم يكن مناسباً لك، ضيفي المزيد من مسحوق الكاكاو. عندما يتحقق الظل المرغوب، يمكنك استخدامه ووضعه على جميع أنحاء جسمك. 

زيت جوز الهند واللوز والشاي الأخضر 

لعمل زيت تان رائع لبشرتك استخدمي زيت جوز الهند واللوز والشاي الأخضر. يحتوي زيت جوز الهند على عامل وقاية طبيعي من الشمس، أما الشاي الأخضر فهو غني بمضادات الأكسدة التي تخفف من حدة أشعة الشمس فوق البنفسجية. لاستخدام هذه الوصفة، اخلطي ¼ زيت جوز الهند وملعقتين من جوز اللوز، بعد ذلك قومي بغلي نصف كوب من الماء وضيفي عليها 3 أكياس شاي أخضر لكي تبرد، ثم ضيفي الخلطة للشاي واخلطيهم جيداً لكي تحصلي على زيت تسمير رائع لبشرتك.