كيفية تطبيق مكياج سلافة معمار البارز

ها هي النجمة سلافة معمار تتألق في الآونة الأخيرة بأجمل رسمات المكياج العصرية التي تبرز جمال عينيها الخضراء وملامحها المشرقة والساحرة. لذلك لا بد من مواكبة أجمل خطوط المكياج التي تطبّقها بتميّز وتنوّع.

اختاري من خلال الصور كيفية تطبيق مكياج سلافة معمار البارز، مع الظلال الساحرة وأحمر الشفاه القوي والبارز.

رسمات عيون برونزية

تختار سلافة معمار إبراز سحر عينيها مع تطبيق رسمات مكياج ناعمة ترتكز على الظلال البرونزية الهادئة والبراقة على كامل الجفون العليا. واللافت في مكياج عيون سلافة معمار عدم التخلي عن التدرجات الزهرية التي تبرز على عينيها مع الحرص على تمرير الأقلام البيضاء على الجفون السفلى لتوسيع سحبة العينين، مع تكثيف الماسكارا السوداء بطريقة متناغمة مع بشرتها البرونزية. كما لا تتخلى سلافة معمار في العديد من إطلالاتها الجمالية عن خطوط الآيلاينر السوداء مع الرسمات العريضة بأسلوب مجنح الى الاعلى، لتضفي جاذبية مطلقة أثناء تطبيق مكياج العيون البارز.

أحمر شفاه قوي

واللافت في كيفية تطبيق مكياج سلافة معمار البارز، اختيار العديد من أحمر الشفاه القوي من خلال تدرجات الاحمر المات والمحدّد بالكونتور الرفيع. ولا تتردّد سلافة بإضفاء المزيد من الرقي على جمالها الشرقي، وتسعى الى اختيار أيضاً أجمل الوان أحمر الشفاه البني، بالإضافة الى التدرجات الزهرية الفاتحة واللماعة لاستكمال جمالها. والأبرز إبراز وجنتيها ببودرة الخدود البرونزية بأسلوب بارز ومتجدّد مع كل إطلالة لها.