صور مكياج وتسريحات شعر النجمات هذا الأسبوع

إطلالات جمالية ناعمة اعتمدتها النجمات في المجمل هذا الأسبوع وارتكزت على المكياج المشرق من ألوان الوردي او الترابي الهادئ مع تسريحات الشعر العصرية والناعمة في نفس الوقت.

رصدنا لكم بالصور أبرز الإطلالات الجمالية للنجمات التي ظهرن بها على الأضواء هذا الأسبوع ومنها تسريحات شعر ومكياج ديانا كرزون:

 رسمات مكياج بظلال ناعمة

اطلت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بأحدث جلسة تصوير لها بمكياج وردي أنثوي بدت فيه بإطلالة رقيقة ومشعة خلال مشاركتها في احدى المناسبات الإجتماعية وركزت على ظلال العيون باللون الوردي المشرق.

ستيفاني صليبا

 ولم تحد نانسي عجرم عن المكياج الخفيف في حفلها بالسعودية، اما مصممة الأزياء داليدا عياش زوجة النجم رامي عياش فواكبت صيحة المكياج النحاسي الهادئ والذي ناسب ملامحها ومنحها المزيد من الجاذبية، كذلك اتجهت مدونة الجمال نهى نبيل الى المكياج الترابي النحاسي وظللت عينيها بأسلوب عصري.

رسمات مكياج عيون بارزة

كعادتها لم تبتعد الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن المكياج العيون القوي بالكحل والأسود البارز في احدث اطلالة لها في حفلها الغنائي في هيوستن، اما لشفاهها فاختارت الوردي الشفاف، وعلى غرارها اطلت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بمكياج عيون قوي حدد شكل عينيها اللوزتين بطريقة أنيقة لكنها اختارت الروج القرميدي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

بينما لم توفق الفنانة المغربية كثير في اطلالتها الجمالية سواء من ناحية المكياج الذي ظهر لامعاً جدا على بشرتها او تسريحة شعرها المرفوعة التي لم تلق بملامح وجهها.

تسريحات شعر النجمات

النجمة نانسي عجرم تميزت بتسريحة شعرها المنسدل خلف ظهرها مع الغرة المنسدلة على جانبي وجهها، بينما اطلت النجمة الاماراتية بالشعر الريترو مع أكسسوار الشعر الفضي الذي نسقته مع فستانها الفخم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach) on

الشعر المنسدل الناعم جمع ايضا كل من درة التونسية وداليدا عياش، بينما اختارت الفنانة داليدا خليل تسريحة شعر غريبة تتلائم مع اجواء حفل الـ "مت غالا" بنسخته العربية والذي أقيم في بيروت.

شاهدوا بالألبوم المرفق أبرز اطلالات النجمات الجمالية هذا الأسبوع، ومن برأيكم حازت على اللوك الأجمل؟.