مستحضرات مكياج أساسية يجب استخدامها في عطلات صيف 2019

مع اقتراب موسم العطلات والسفر وحماس الصيف، تقترب أكثر صيحات مكياج صيف 2019 ويجب عليك البدء بتحضير أهم المستحضرات الأساسية في المكياج لاستخدامها في هذه العطلات للحصول على مكياج طبيعي لكن مثالي في الوقت ذاته.

مستحضرات مكياج أساسية يجب استخدامها في عطلات صيف 2019:

الكونسيلر والباودر:

لأن حقيبة المكياج محدودة في السفر، يمكنك التخلي عن الفاونديشن واستبداله فقط بالكونسيلر لإخفاء المناطق المعينة على البشرة وتوزيعه بطريقة طبيعية مثالية، وبالطبع مع تثبيته بالباودر. استخدمي الكونسيلر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Power Fabric Concealer، والباودر من جيفنشي Givenchy Poudre Premiere.

البرونزر والبلاشر:

لا يوجد وقت لتحديد البشرة بالكونتور في السفر، لكن من المهم إضافة لمسة برونزية مذهلة للبشرة كونها عطلات صيفية في النهاية، إلى جانب اختيار ألوان البلاشر الزاهية مثل المشمشي والوردي الأساسية في مكياجك. ويمكنك استخدامهما لمكياج عيونك أيضاً. جربي البرونزر من جيرلان Guerlain Terracotta Route Des Iles Bronzer، والبلاشر من شانيل Chanel Joues Contraste in 430 Foschia Rosa.

الهاي لايت:

وبالطبع، لا بد من أنك تعشقين إضاءة البشرة مثلنا تماماً، وهي خطوة لا غنى عنها في الصيف. استخدمي الهاي لايت من نارس NARS Highlighting Powder in Fort De France.

مسكارا الحواجب والرموش:

ولمكياج سريع وطبيعي، استخدمي مسكارا الحواجب من ديور Dior Pump N Brow Mascara كونها ملونة بذات لون حواجبك بدلاً من تحديدهم بالقلم، ولا تنسي المسكارا من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Passioneyes Mascara لرموش طويلة وأنثوية.

أحمر الشفاه اللامع:

استخدمي ألوان أحمر الشفاه الصارخة والصيفية لأحمر شفاهك، لكن بطريقة لامعة وخفيفة تناسب العطلات، مثل أحمر الشفاه من لانكوم Lancome Juicy Shaker in 343 Top Gum.

رذاذ تثبيت المكياج:

ولا يمكنك أبداً نسيان رذاذ تثبيت المكياج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Top Secrets Makeup Setting Spray حتى يدوم مكياجك طوال اليوم ويبدو مثالي حتى آخر دقيقة.