طريقة وضع مكياج صيفي خفيف مستوحى من ستيفاني صليبا

اختاري وضع مكياج صيفي خفيف مستوحى من ستيفاني صليبا كي تتألقي في مناسباتك الصيفية بإطلالة ملفتة. فهي تختار أسلوب المكياج الذي يناسب ملامح وجهها وتتبع خطوات محددة تجعل مكياجها مميزاً  بين كل النجمات.

طريقة وضع مكياج صيفي خفيف مستوحى من ستيفاني صليبا

مكياج عيون خفيف

لإطلالة صيفية بمكياج ناعم لكن بارز، اختارت ستيفاني أن تحدد كسرة العين بظلال ترابي برتقالي من باليت Dior BACKSTAGE Eyeshadow Palette Amber Neutrals ودمجته جيداً كي يبدو طبيعياً. ثم استخدمت ظلال براقة مثل Dior nature 480 diorshow mono على جفنها مع التركيز دمعة العين.

لإكمال مكياج عيونها، طبقت رموش كثيفة وطويلة عند زاوية العين الخارجية مثل رموش HUDA BEAUTY Mink Lash Sophia.

الحواجب

من صيحات المكياج الأكثر اعتماداً الآن هي تحديد الحواجب بشكل طبيعي من خلال تمشيط الشعر للأعلى باستخدام مسكارا الحواجب المكثفة مثل HOURGLASS Arch™ Brow Shaping Gel.

بلاشر

اقرن أسلوب تطبيق البلاشر بشكل واضح على الخدود بستيفاني صليبا كونها تعتمد هذه الطريقة في كل إطلالاتها الجمالية. في هذه الصورة، اختارت البلاشر البرتقالي YVES SAINT LAURENT BLUSH VOLUPTÉ light 08 ووضعته على أول الخد ثم مدته للخلف، كما أنها حددت أنفها به.

أحمر شفاه طبيعي

استخدمت ستيفاني بهذه الإطلالة أحمر شفاه نيود لتحافظ على مكياجها الهادئ. فلتحصلي على شفاه بلون مشابه، اختاري YVES SAINT LAURENT Tatouage Couture Liquid Matte Lip Stain medium nude.