Abaya أسلوب الماكياج الجديد لعام 2019 من Dolce & Gabbana Beauty

تشيد Dolce & Gabbana Beauty بالأناقة الفريدة وتأنّق المرأة العربيّة مع إطلاق أسلوب الماكياج Abaya الجديد لعام 2019. قائم على مستحضرات التجميل الأكثر أيقونيّة من Dolce & Gabbana، إن أسلوب الماكياج Abaya الجديد ساحر وأنيق بشكلٍ راقي ويدمج بين لون بشرة مخمليّ خالي من الشوائب وعينَين كثيفتَين بلمسة باروكيّة وشفاه مرهفة وخالية من اللمعيّة بلون البشرة.

يقوم كلّ مستحضر بتوليد تأثير خالي من الشوائب مع تطبيق سهل وعمليّ.

فيعزّز مستحضر MILLENNIALSKIN On-The-Glow Tinted Moisturizer SPF 30 لون البشرة مع لمسة نهائيّة طبيعيّة ونضرة لا تحتاج إلى فلترة. تحتوي التركيبة الخفيفة والخالية من الزيوت على بودرات عاكسة للضوء تخفي الشوائب بشكلٍ فوريّ، في حين تحمي فلترات من الأشعة ما فوق البنفسجيّة UVA وUVB إشراق البشرة الطبيعي.

أما مستحضر الأساس السائل Perfect Matte Liquid Foundation، فيخلق لون بشرة مثالي وخالي من اللمعيّة مع تغطية قابلة للتعديل، ممّا يسمح بتكييف اللمسة النهائيّة مع احتياجات البشرة. تندمج تركيبة مستحضر الأساس بسلاسة مع البشرة، فتحقّق لمسة نهائيّة مخمليّة وطويلة الأمد تبقى مثاليّة لغاية 12 ساعة.

يقوم MILLENNIALSKIN On-The-Glow Longwear Concealer بتخفيف ظهور الهالات الداكنة والشوائب بلمسة واحدة. يعزّز هذا المستحضر الأساسي لون البشرة بشكلٍ فوريّ، ويمحي علامات التعب لجعل البشرة مثاليّة ومرتاحة وصحيّة.

ويقوم مستحضر تلوين الوجنتَين The Blush in Mocha 28 بتعزيز إشراق لون البشرة مع نفحة من الألوان الجريئة التي تمنح إشراقاً صحيّاً ونضراً. إنّ هذه البودرة الحريريّة والخالية من البريق معزّزة بعناصر مرطّبة ومضادة للأكسدة، ويُعدّ هذا اللون البنيّ المائل إلى الزهريّ الدرجة المثاليّة لصقل الوجه من أجل الحصول على ملامح مغرية.

يخلق The Brow Liner in Mocha 3 حاجبَين جميلَي التصفيف مع تحديد مثالي. تتمتّع أداة التطبيق المزدوجة الطرف بقلم مستدقّ عند طرف لتطبيق لمسات دقيقة من أيّة سماكة، وفرشاة لولبيّة عند الطرف الآخر لمزج اللون وتحديد شكل الحاجبَين.

كما يقوم The Eyeliner in Chocolate 10 بتحديد العينَين مع درجة لون ناعمة لكن جذابة من البنيّ الكثيف. وينزلق القلم الكريميّ على الجفن من دون شدّ البشرة، في حين تقوم أداة التطبيق بدمج اللون من أجل ابتكار مجموعة متنوعة من الأساليب بدءاً من التحديد المرهف وصولاً إلى التأثير الداكن العميق.

يخلق Intenseyes Creamy Eyeshadow Sticks بلون Bronze 4 وGold 6 وShimmer 7 عينَين ساحرتَين من دون الحادة إلى فراشي. تتحوّل التركيبة الكريميّة السريعة التطبيق والسهلة الدمج إلى لمسة نهائيّة من البودرة التي تبقى خالية من الشوائب طوال اليوم من دون تجعيد أو تلطيخ.

ويقوم ماسكارا Passioneyes Mascara in Nero 1 بتعزيز حجم الأهداب، في حين ترفع العصا المقوّسة الأهداب لخلق تقويسة إضافيّة. وتقوم بوليمرات التابيوكا بتثبيت الأهداب، وتساعد مادة الغليسيرين على تأمين لمسة نهائيّة لامعة وخالية من التكتّل.

يشكّل The Precision Lipliner in Cashmere 8 درجة اللون المثاليّة الشفافة المائلة إلى الزهريّ فتحدّد ملامح الشفاه من أجل خلق إطلالة متوازنة بشكلٍ جميل. تحتوي التركيبة الكريميّة على زبدة الشيا من أجل الترطيب، في حين تسمح فرشاة الشفاه بمزج دقيق لنتيجة ناعمة وطبيعيّة.

يشكّل Dolcissimo Matte Liquid Lipcolour in Honey 15 درجة لون حصريّة للشرق الأوسط – لون شفاف دافئ وأنيق يزيّن الشفاه بلون أنيق وخفيّ. وتضمن العناصر الملوّنة الكثيفة والخالية من اللمعيّة لمسة نهائيّة طويلة الأمد، ويبقى ملمس "البشرة الثانية" شبه ملحوظ على الشفاه.

للحصول على لون بشرة خالي من الشوائب مع إطلالة نهائيّة طبيعيّة خالية من اللمعيّة، ابدأوا بدمج MILLENNIALSKIN Tinted Moisturizer مع مستحضر الأساس Perfect Matte Liquid Foundation. يمنح ذلك تغطية طويلة الأمد مع تأثير ليس له مثيل. ويُمكن تصحيح أيّة شوائب باقية مع MILLENNIALSKIN Concealer وتتمّ إضافة لمسة مرهفة دافئة على الوجنتَين مع The Blush in Mocha 28. قومي بتحديد شكل الوجه عبر تصفيف الحاجبَين مع The Brow Liner in Mocha 3. واحصلي على عينَين كثيفتَين ساحرتَين عبر دمج الدرجات الباروكيّة من Intenseyes Creamy Eyeshadow Sticks بلون Bronze 4 وGold 6 وShimmer 7. وقومي بإضافة تحديد أكثر للعينَين عبر تطبيق The Eyeliner in Chocolate 10 على طول خطّ الأهداب مع تطبيق ماسكارا Passioneyes Mascara in Nero 1 على الأهداب لخلق حجم وتقويس يفتح العينان. ويتمّ إنهاء الإطلالة مع شفاه شفافة خالية من اللمعيّة باستخدام The Precision Lipliner in Cashmere 8 لخلق شكل مثالي التحديد، ثمّ تطبيق Dolcissimo Matte Liquid Lipcolour in Honey 15.