أجمل إطلالات مكياج ملونة تناسب عيد الفطر 2019

من أجمل الإطلالات التي يمكنك اعتمادها في أيام عيد الفطر 2019 هي إطلالات مكياج ملونة بدرجات زاهية وصارخة تضيف لمسة عصرية مختلفة عن المعتاد. اليوم، تعرفي على أبرز الألوان التي يجب عليك اعتمادها لدمج ألوان العيد والصيف مع بعضها البعض.

أجمل إطلالات مكياج ملونة تناسب عيد الفطر 2019:

إطلالات مكياج باللون الأزرق:

تكلمنا مئات المرات عن أهمية اللون الأزرق في عالم المكياج منذ العام الماضي وحتى العام هذا وفي موسم الصيف بالتحديد. اختاريه لإطلالة مميزة وعصرية ومنعشة واستخدمي علبة ظلال العيون من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana The Eyeshadow Quad in 170 Sea Foam.

إطلالات مكياج باللون الوردي:

أما لإضافة لمسة أنثوية ناعمة إلى إطلالتك، اختاري مكياج وردي للعيون سواء بالدرجات الصارخة أو الزاهية بحسب رغبتك، فجميع درجات الوردي فائزة هنا. جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 9 Rose Baby Doll.

إطلالات مكياج باللون الأخضر:

من أبرز الألوان التي ظهرت مجدداً على سطح المكياج الصيفي هي درجات الأخضر المختلفة والعصرية للغاية، فهي لك لتعتميدها في عيد الفطر لإطلالة حديثة للغاية. جربي علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow in 500 Jade Fever.

إطلالات مكياج باللون البرتقالي:

وللمسة نارية مثيرة وجريئة، لك درجات البرتقالي والمشمشي الجذابة التي ستناسبك في العيد بالتحديد إذا كنت تريدين خلط صيحات مكياج صيف 2019 مع العيد. اختاري علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow Palette in 767 Inflame.

إطلالات مكياج باللون الفضي:

وأخيراً، لا يمكنك نسيان درجات الفضي الرائعة والمضيئة التي ستجعل إطلالاتك أجمل بكثير مع البرق الواضح على العيون بأي طريقة تريديها. استخدمي علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 246 Tisse Smoky.