طريقة وضع مكياج ناعم لرمضان 2019 مستوحى من ميغان ماركل

استوحي لرمضان 2019 طريقة وضع مكياج ناعم مستوحى من ميغان ماركل Meghan Markle خصوصاً أنها السباقة في تطبيق رسمات مكياج بارزة مع الظلال المضيئة. لذلك لا بد من التمثّل بإطلالاتها والحصول على جمال ساحر وطبيعي.

اليوم اختاري من خلال الصور طريقة وضع مكياج ناعم لرمضان 2019 مستوحى من ميغان ماركل، للحصول على جمال استثنائي.

مكياج ناعم مع العيون المشرقة

وضع مكياج ناعم لرمضان 2019 مستوحى من ميغان ماركل

اختاري لرمضان 2019 بأسلوب ميغان ماركل Meghan Markle وضع مكياج ناعم مع تطبيق رسمات عيون مشرقة مع الظلال البرونزية المات التي تبرز على الجفون العليا. كما اختاري مكياج ناعم مع الظلال السوداء والناشفة على الجفون العليا، مع عدم التخلي عن الآيلاينر الأسود المناسب لرمضان 2019 وتمرير الخط من نصف العين بشكل مسحوب الى الخارج، من دون إهمال تكثيف طبقات الماسكارا لتوسيع سحبة العينين.

مكياج ناعم مع البلاشر البرونزي

مكياج ناعم لرمضان 2019 مع الظلال السوداء والمات من ميغان ماركل

كما تحافظ ميغان ماركل Meghan Markle على جمال ملامحها من خلال تمرير البلاشر البرونزي على الوجنتين بشكل بارز. وفي بعض الإطلالات الجمالية، تختار البلاشر الوردي المشرق الذي يبرز الخدود بشكل ملفت خصوصاً مع تمرير الهايلايتر البرونزي على جوانب الأنف. ولاستكمال طريقة وضع مكياج ناعم لرمضان 2019، لا تتخلى ميغان ماركل Meghan Markle عن تدرجات الشفاه الطبيعية والفاتحة سواء مع اللون الزهري أو المشمشي أو حتى التدرجات اللماعة مع الغلوس البراق.