Carisa Janes صاحبة علامة Hourglass لـ "هي": مستحضراتنا خيار مثالي للمرأة العربية

عودتنا علامة "أورغلاس" Hourglass على طرح مستحضرات فاخرة وعالية الجودة من حيث التركيب والتصميم، كما أنها طبيعية وتتجنب إجراء التجارب على الحيوانات. تعمل العلامة حاليا على إعادة تركيب نصف مستحضراتها لتطابق المعايير النباتية لتكون جميعها نبايتة. وفي حوار خاص مع صاحبة العلامة "كاريسا جينز" Carisa Janes شاركت قارئات "هي" مراحل إطلاقها للعلامة والصعوبات التي تخطتها لإطلاق علامة فاخرة وراقية. كما قدمت لنا أبرز أسرارها الجمالية للحصول على إطلالة مثالية من مستحضرات "آورغلاس" Hourglass.

أخبرينا عن بدايتك في عالم الجمال؟

بعد دراستي التصميم انتقلت إلى عالم التسويق، وكانت وظيفتي الأولى بعد التخرج لدى علامة "أوربان دي كي" Urban Decay، حيث كان هناك عدد قليل من الموظفين لدى العلامة في ذلك الوقت، انتقلت إلى تطوير المنتجات، ودخلت أكثر في عالم الجمال والماكياج. أحببت حينها الماكياج أكثر كما أحببت تطبيقه بشكل يومي وشراء أجدد وأحدث المستحضرات. بعد عام تقريبا تخصصت أكثر في مهنة تطوير المنتجات، وعملت مع العديد من الماركات مساعدة في تطوير خط المنتجات الجمالية. بعدها أنشأت علامتي الخاصة "أورغلاس" Hourglass.

ما القصة وراء علامة "أورغلاس" Hourglass؟

كان كل ما أفكر فيه خلال مرحلة تصميم علامتي، هو الفخامة والرفاهية الحديثة. لقد أحببت العلامات الراقية والفخمة منذ صغري، وغالبا ما لفت انتباهي التصميم الأنيق للمستحضرات، وخاصة مستحضرات التجميل الخاصة بأمي وجدتي، ولكن الصيغة والأسس لم تكن غنية، حيث احتوت على العطر والزيوت، وأنا أردت مستحضرات تحمل طابع الفخامة والجمال وبأحدث وأفخم المكونات سواء من حيث التركيبة أو اللون.

أطلقت علامتك الخاصة في عام 2004، برأيك ما الذي أضافته علامة "أورغلاس" Hourglass إلى عالم الماكياج؟

مستحضرات "أورغلاس" Hourglass فاخرة وعالية الجودة، هذا إضافة إلى أن مستحضرات العلامة طبيعية وخالية من القسوة أي مصنعة بطرق بعيدة عن إجراء تجارب على الحيوانات، وهذا ما يجعلها علامة مميزة.

ما العقبات التي واجهتك أثناء إطلاق علامتك التجارية؟

من الصعوبات التي واجهتها في بداية تصميم علامة "أورغلاس" Hourglass الحصول على المال الكافي، فلم يكن من السهل الخروج بعلامة فخمة، وليس لدي رأس مال كافٍ،.وبمجرد أن بدأت العمل بدأ ينمو ويتطور بشكل مستمر وسريع، كان لا بد من زيادة مصدر المال، وهذا كان سببا لمزيد من التوتر والضغط النفسي. ومع توسع وتطور العلامة أصبح لا بد من التركيز على توظيف الأشخاص الملائمين واختيار فريق عمل متكامل وقادر على متابعة سير العمل.

برأيك كيف يساعد الماكياج النساء على إبراز جمالهن؟ وما مستحضراتك الأساسية لإطلالة مثالية؟

يزيد الماكياج من جمال المرأة الطبيعي، ويبرز ملامح وجهها وجمال تفاصيله، كما أنه يزيد من ثقتها بنفسها وبإطلالتها، ويجعلها خلاقة ومبدعة أكثر. أنا أحب الماكياج وأحب شعور المرح والمتعة الذي يمنحه للمرأة أثناء اختيار المظهر وتطبيقه، سواء كان مزاجها يتجه نحو الإطلالة الناعمة أو ماكياج العيون الدراماتيكي الصارخ، فهو وسيلة خلابة لإبداع وابتكار الجمال. مستحضراتي المفضلة للحصول على إطلالة مثالية هي كريم الأساس المستحضر النجم في إطلالاتي، فهو يمنح بشرتي اللون الموحد والمظهر الصحي والتغطية المثالية، وطبعا البرايمر، أنا لا أستغني عن برايمر "فيل مينيرال برايمر" Veil Mineral Primer، وكريم أساس "فانيش سيمليس فينيش ليكويد فاونديشن"Vanish Seamless Finish Liquid Foundation من "أورغلاس" Hourglass. وكذلك بودرة "فيل ترانسلوسنت سيتينغ باودر" Veil Translucent Setting Powder المثبتة للأساس، وباليت إبراز الملامح "أمبيانت" Ambient Palette، وماسكارا "كوشن إكستريم لاش" Caution Extreme Lash.

ما الذي يجعل "أورغلاس" Hourglass الاختيار الصحيح للمرأة العربية؟

"أورغلاس" Hourglass من ماركات الماكياج العالمية الفاخرة التي تلائم متطلبات المرأة العربية وسوق هذه المنطقة. تقدم منتجات بجودة عالية تلائم الجو من حيث الحرارة المرتفعة والرطوبة، كما أن مستحضراتنا تمتاز بصيغتها وتركيبتها، سواء من حيث المكونات والدرجات اللونية المتنوعة.

هل هناك مظهر معين تفضلينه للمرأة العربية؟

الماكياج السموكي الدراماتيكي مع العيون المحددة بالكحل الأسود والآيلاينر والحواجب المحددة من الإطلالات الجمالية المميزة التي تلائم المرأة العربية، وخاصة أن المرأة العربية تتميز بجمال ملامحها من عيون واسعة وحواجب عريضة. وأنصح كل امرأة بأن تختار دائما المظهر الذي يناسبها والذي يمنحها الثقة والراحة في الوقت ذاته.

أين تباع مستحضرات "أورغلاس" Hourglass؟

مستحضرات "أورغلاس" Hourglass متوفرة حصريا في محلات "سيفورا" Sephora.

خطوات الحصول على إطلالة جمالية راقية من Hourglass

الخطوة 1

طبقي طبقة رقيقة من "فيل مينرال برايمر" Veil Mineral Primer لتنظيف البشرة وترطيبها، كما يخفي الاحمرار، ويقلل من مظهر المسام والخطوط الدقيقة مع الحفاظ على ثبات الأساس طوال اليوم. ثم طبقي "فانيش سيمليس فينيش فاونديشن ستيك" Vanish Seamless Finish Foundation Stick وسط الوجه، وامزجيه للخارج باستخدامVanish Seamless  الفرشاة المخصصة.

الخطوة 2

طبقي البودرة الشفافة "فيل ترانسلوسنت سيتينغ باودر" Veil Translucent Setting Powder على الوجه لتخفيف لمعان البشرة. ثم امنحي وجهك الإضاءة بتطبيق ظلال "أمباينت لايتنينغ باليت"Ambient Lighting Palette . استخدمي اللون البرونزي لإضافة الدفء الناعم على الوجه، وامزجي أحمر الخدود على تفاحة الخدين مع التأكد من عدم وجود خطوط واضحة.

الخطوة 3

امنحي حاجبيك الشكل المثالي والمتكامل بقلم "آرش براو سكالتينغ" Arch Brow Sculpting واملئي الفراغات، وحددي شكل الحاجب. ثم طبقي جل "آرش براو فوليومايزينغ فايبر جل"Arch Brow Volumizing Fiber Gel  على الحواجب في اتجاه نمو الشعر، بواسطة الفرشاة لتحديد حدة اللون.

الخطوة 4

طبقي ظلال العيون المتلألئة "سكاتيرد لايت غليتر آيشادو"Scattered Light Glitter Eyeshadow على جفن العين وامزجي الأطراف بالأصابع. ثم حددي العين بتطبيق الآيلاينر "جي آيلاينر" Gel Eyeliner. اكملي اللوك باستخدام "كوشن إكستريم لاش ماسكارا" Caution Extreme Lash Mascara لرموش كثيفة وطويلة.

الخطوة 5

أنهي إطلالتك بتطبيق أحمر شفاه "كونفيشن ريفيلابل ليبستيك" Confession Refillable Lipstick بدرجة "وين آيم ألون" When I’m Alone لشفاه بلون توتي آسر وجذاب.