إطلالات مكياج مستوحاه من أسلوب كريستينا أغيليرا

تعتمد النجمة الأمريكية الشهيرة كريستينا أغيليرا Christina Aguilera الكثير من إطلالات المكياج المختلفة والتي تعتبر جريئة وعصرية. تعرفي اليوم على أبرز هذه الإطلالات واستوحي مكياجك من أسلوب كريستينا المميز في المكياج.

إطلالات مكياج مستوحاه من أسلوب كريستينا أغيليرا:

عيون برونزية وشفاه باللون الأحمر:

من أكثر إطلالات المكياج التي تعتمدها كريستينا في معظم الأوقات منذ سنوات طويلة وحتى هذا اليوم هي بالمكياج البرونزي الترابي الجذاب على كامل العيون مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الصارخ، وهي مستوحاه من المكياج الكلاسيكي القديم مع لمسة عصرية حديثة. وكما ترين في الكثير من صورها، هذه الإطلالة هي من أجمل إطلالاتها على الإطلاق.

مكياج سموكي داكن:

ومن بين إطلالات كريستينا الجريئة هي مكياج عيون سموكي بدرجات داكنة من الأسود والأزرق وألوان أخرى مختلفة وعصرية. ومع هذه الإطلالات، اختارت كريستينا ألوان أحمر الشفاه المختلفة من الأحمر الصارخ وهو من أبرز علامات مكياجها بشكل عام، إلى درجات النيود الفاتحة واللامعة التي أيضاً تليق بها للغاية. استوحي هذه الإطلالات منها.

مكياج ملون بدرجات مختلفة:

وهناك إطلالات مختلفة رائعة وفي غاية الجمال بالألوان المختلفة والتقنيات المميزة مثل كت كريس Cut Crease والكثير من الغليتر أو البرق. ومن أبرز مكياج ملون اعتمدته كريستينا كانت بدرجات الماروني الجذابة، ودرجات الأخضر البارزة، والوردي الأنثوية، والأزرق العصرية. يمكنك رؤية جميع هذه الإطلالات في الصور المرفقة.