طرق وضع مكياج ملون للسهرات في رمضان مستوحى من النجمات

هناك الكثير من إطلالات مكياج مميزة يمكنك اعتمادها في سهرات رمضان 2019، والكثير منها تتميز بالألوان الزاهية الجذابة. اليوم، استوحي بعض أجمل الإطلالات هذه من النجمات العربيات اللواتي اخترن الألوان الزاهية بالمكياج.

طرق وضع مكياج ملون للسهرات في رمضان مستوحى من النجمات:

مكياج باللون المشمشي:

من أجمل إطلالات مكياج رمضان 2019 تناسب السهرات مع العائلة والأصدقاء هي بالدرجات المشمشية التي أصبحت من أهم صيحات المكياج على الإطلاق لهذا العام. ومثلما ترين على السوشيال ميديا، الكثير من الفنانات اعتمدن إطلالات مختلفة بمكياج عيون مشمشي كامل من فوق وتحت، وعلى كامل الجفن أو الكسرة، مع الآيلاينر الأسود المسحوب وحتى بدونه.

ومن أبرز هذه الإطلالات كانت لبثينة الرئيسي، نادين نسيب نجيم، درة زروق، سيرين عبد النور، ياسمين صبري، وغيرهن الكثير.

مكياج باللون الوردي:

إطلالات مكياج ملون تناسب سهرات رمضان تشمل أيضاً درجات الوردي الجذابة والأنثوية، وهي أيضاً من أهم صيحات مكياج رمضان وبالأخص على كامل البشرة من العيون إلى الخدود وحتى الشفاه، تماماً مثلما اعتمدتها بعض النجمات العربيات الشهيرات مثل شيرين عبد الوهاب، وماغي بو غصن، وبلقيس فتحي، وسلافة معمار، وغيرهن الكثير.

مكياج باللون الأزرق:

ومن أهم ألوان المكياج التي بقيت مستمرة معنا في المسيرة طوال هذا العام هي درجات الأزرق المختلفة، التي يمكنك اعتمادها في سهرات رمضان على الخط الأسفل من العين فقط مع درجات ترابية من فوق، أو على كامل العين بشكل جريء وعصري، أو بأي طريقة أخرى تفضليها. استوحي هذه الإطلالات من مايا دياب، بثينة الرئيسي، شيرين عبد الوهاب، بلقيس فتحي، وغيرهن الكثير.