طريقة عمل مكياج سهرة ناعم للمحجبات

مكياج ناعم مناسب لإطلالاتك المسائيةتعتبر الدرجات الترابية والمشمشية بشكل مكياج ترابي من أجمل الألوان التي تكمل الإطلالة الكاملة ل مكياج عصري ناعم مهما كان لونها. استوحي أفكار أجمل مكياج سهرة ناعم للغاية بالألوان الترابية الجذابة والمناسبة لجميع الأوقات، واختاريها بالشكل الأنسب لك والذي يليق على حجابك.

طريقة عمل مكياج طبيعي ناعم سهرة للمحجبات:

إبقاء البشرة طبيعية والتركيز على الكونتور والهاي لايت:

من أجمل إطلالات المكياج هي التي تعتمد على البشرة ذات المكياج الخفيف، أي باستخدام فاونديشن وكونسيلر وباودر بتغطية مثالية ومظهر خفيف على البشرة، والتي تركز أكثر على تحديد البشرة بالكونتور والهاي لايت.

قومي بتحديد أطراف البشرة والأنف بالكونتور، وضيفي لمسة مشمشية وردية أنثوية على الخدود باستخدام البلاشر المفضل لديك، وأخيراً لا تنسي خطوة الهاي لايت فوق عظمة الخد وفوق الحواجب وعلى منتصف الأنف وفوق الشفاه وعلى الذقن.

اعتماد الدرجات الترابية بالمكياج السموكي:

اختاري مكياج بالألوان الترابية، كونها الألوان التي تناسب أي لون إطلالة أزياء يمكن أن تعتمديها، وهذه الدرجات تشمل البني بجميع درجاته والفانيلا الفاتح والمشمشي والذهبي. اعتمدي الإطلالة بالطريقة التي تفضليها، سواء كنت تريديها ناعمة بالدرجات الفاتحة أو سموكي ومثيرة بالدرجات الداكنة. استوحي أجمل مكياج من الصور المرفقة واختاري علب ظلال العيون التالية لإكمال اللوك.

  • علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Variation Palette in Nude
  • علبة ظلال العيون من ديور Dior Backstage Eye Palette in 001 Warm Neutrals
  • علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les Beiges Natural Eyeshadow Les Indispensables
  • علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow in 101 Bronze Amour
  • علبة ظلال العيون من جيرلان Guerlain Palette 5 Couleurs in 02 Tonka Imperiale

اختيار ألوان أحمر الشفاه بدرجات النيود المتوسطة:

ولإكمال إطلالتك الناعمة بأجمل الأشكال، اختاري أحمر الشفاه الطبيعي بدرجات النيود المتوسطة واللامعة، فهي التي ستكمل إطلالتك مهما كان لونها وتجعلها تبدو أجمل وعصرية وفي الوقت ذاته باقية في عائلة الألوان الترابية ذاتها.