طرق وضع مكياج سموكي أسود جذاب مستوحاه من إطلالات كارول سماحة

دائماً ما تعتمد النجمة اللبنانية الجميلة كارول سماحة إطلالة المكياج الجذابة ذاتها، حتى أصبح هذا المكياج أسلوبها الخاص والمعتمد. اليوم، تعرفي أكثر على أساسيات وطرق وضع مكياج على طريقة كارول سماحة وإطلالات مكياج سموكي أسود الخاصة بها.

طرق وضع مكياج سموكي أسود جذاب مستوحاه من إطلالات كارول سماحة:

مكياج البشرة البرونزية المضيئة:

تركز كارول على مكياج البشرة المثالي من خلال استخدام كريم أساس وكونسيلر ذات تغطية عالية، لكن في الوقت ذاته بطريقة طبيعية ناعمة. كما أنها تحب أن تركز على إطلالة البشرة البرونزية الرائعة ويمكنك رؤية هذا الشيء في صورها، وبالأخص على منطقة عظمة الخد. وبالطبع، هناك دائماً لمسة الهاي لايت المضيء الرائع فوق عظمة الخد.

مكياج العيون السموكي الساحرة:

في جميع الصور المرفقة وصور كارول على السوشيال ميديا، إطلالتها للعيون واحدة وهي مميزة للغاية. بعد رسم الحواجب، تدمج كارول ألوان ظلال عيون ترابية على الكسرة والخط الأسفل، ثم ترسم العيون بأكملها من فوق وتحت باللون الأسود الجذاب وبطريقة سموكي وعلى شكل عين القطة التي تمنح شكل عين رفعة طبيعية. وتكمل هذه الإطلالة بالرموش الطويلة الواضحة حتى مع اللون الأسود القوي على العيون، وإضاءة دمعة العين وعظمة الحاجب.

اعتماد ألوان أحمر الشفاه النيود:

ومع هذه الإطلالة المميزة والكلاسيكية الجذابة، تختار كارول دائماً درجات أحمر الشفاه باللون النيود، سواء كان بدرجات الوردي أو المشمشي أو كان بارد أو دافئ. وهذا ما يزيد التركيز على العيون القوية والساحرة لأن أحمر الشفاه طبيعي اللون.