أبرز الإطلالات الجمالية العصرية مستوحاه من شاي ميتشل

من أجمل إطلالات المكياج 2019 الجذابة والعصرية على الإطلاق هي إطلالات الممثلة الأجنبية الجميلة شاي ميتشل Shay Mitchell التي تحب الظهور بإطلالات مختلفة دائماً. استوحي إطلالات مكياج عصري مناسبة في ربيع وصيف 2019 منها.

أبرز الإطلالات الجمالية العصرية مستوحاه من شاي ميتشل:

مكياج ترابي برونزي:

تعتمد شاي الكثير من إطلالات مكياج ترابي بدرجات برونزية رائعة ودافئة كما ترين بالكثير من صورها. وفي هذه الإطلالات، تعتمد العيون السموكي البراقة والمثيرة بالدرجات الترابية، مع الرموش الطبيعية والأنثوية، والبشرة البرونزية المضيئة للغاية، وبالطبع أحمر الشفاه بدرجات النيود لتكمل إطلالة العيون. وفي بعض الأحيان، تعتمد شاي أيضاً المكياج السموكي الأسود أو المكياج الترابي الجذاب مع لون صارخ في منطقة دمعة العين.

مكياج نيود طبيعي:

ومع جميع إطلالاتها الملونة والترابية، تختار شاي كثيراً إطلالات مكياج نيود طبيعية المظهر وعصرية للغاية، تعتمد بشكل أكبر على البشرة المثالية البرونزية والبراقة بشكل واضح. وللعيون، تختار درجات نيود فاتحة مع لمسة من اللون الوردي أو اللون الذهبي الفاتح، والرموش الطويلة الطبيعية، وبالطبع أحمر الشفاه بدرجات النيود الفاتحة والطبيعية.

مكياج جريء ملون:

أما بالنسبة إلى إطلالات المكياج الملونة والجذابة، فهي في أساسيات مكياج شاي بين كل فترة وأخرى. وكما ترين بالصور المرفقة، تحب شاي تجربة إطلالات مكياج عصري بالألوان المختلفة، من درجات الأحمر المارونية ودرجات الوردي الصارخة، إلى درجات البنفسجي البراقة وألوان أخرى من عائلة الأخضر والأزرق. وتعتمد مع هذه العيون البشرة البرونزية المضيئة مثل العادة، وفي غالبية الأحيان تكملها مع أحمر الشفاه بدرجات النيود الذي تعتمده بكثرة في جميع إطلالاتها.