طرق وضع مكياج عيون ترابي مناسب للبشرة القمحية

اختاري في صيف 2019 مكياج عيون ترابي خصوصاً إذا كانت بشرتك قمحية وجذابة. لذلك مرّري التدرجات البرونزية واللماعة بعض الشيء وكوني مواكبة لأجدد إطلالات عارضات الأزياء التي رصدناها لك من منصات العروض العالمية.

شاهدي من خلال الصور التي اخترناها لك، طرق وضع مكياج عيون ترابي مناسب للبشرة القمحية، لتستوحي منه التدرجات التي تجعل عينيك ملفتة للنظر.

مكياج عيون ترابي مات

مكياج عيون ترابي مات ساحر لصيف 2019 بأسلوب جورج حبيقة ‏Georges Hobeika

اختاري وضع مكياج عيون ترابي مات مع مزيج التدرجات البرونزية التي تبرز على عينيك خصوصاً مع مزج اللون البني المات على الجهة الخارجية للعينين مع الظلال البراقة على الجهة الداخلية بأسلوب جورج حبيقة ‏Georges Hobeika. كما يليق بالبشرة القمحية مكياج عيون ترابي فاتح وتدرجات برونزية ملفتة على كامل الجفون العليا على طريقة عارضات Elie Saab.

مكياج عيون ترابي براق

مكياج عيون ترابي مناسب للبشرة القمحية بتدرجات عصرية من Tom Ford

كما اختاري للبشرة القمحية طرق وضع مكياج عيون ترابي براق مع أجمل تدرجات الظلال البرونزية التي تجعل عينيك ساحرة، خصوصاً مع تمريرها على كامل الجفون العليا بأسلوب دار Tom Ford من دون إهمال الخطوط البراقة على جهة العيون السفلى. ولا تتردّدي بتطبيق مكياج عيون ترابي مع التدرجات البرونزية بأسلوب دار Laquan Smith مع بريق الذهبي على الجهة الداخلية للعينين، لإضاءتها وجعلها أوسع لتتناغم مع البشرة القمحية الساحرة.

تعلّمي طرق وضع مكياج عيون ترابي مناسب للبشرة القمحية لجعلك إمرأة عصرية، واستوحي جمال عينيك من خلال رسمات المكياج الساحر.