خطوات الحصول على حواجب طبيعية بالمكياج

خطوة رسم الحواجب أساسية في نمط مكياجك، لأن الحواجب بشكل عام الشيء الأكثر وضوحاً على الوجه. اليوم، تعرفي على أفضل طرق وخطوات الحصول على حواجب طبيعية ومثالية المظهر بالمكياج عن طريق اتباع أساليب الرسم هذه.

خطوات الحصول على حواجب طبيعية بالمكياج:

استخدام قلم الحواجب للرسم:

يمكنك استخدام جل الحواجب أو الباودر، لكن اخترنا لك القلم لأنه الطريقة الذي يمكنك التحكم فيها جيداً حتى ترسمين حواجبك بشكل طبيعي دون أن يكون مبالغ به. أولاً، استخدمي قلم الحواجب لتحديد خط رسمة الحواجب من الأطراف، وتأكدي من أنها خطوط قصيرة وخفيفة حتى تحصلي على أجمل النتائج ولا تجعليها متصلة وقوية. ومن المهم اختيار لون القلم أفتح من لون شعرك بدرجة أو درجتين، وابتعدي كل البعد عن الألوان الداكنة والقوية عليك.

وبعد الانتهاء من هذا التحديد، قومي باتباع الخطوط القصيرة ذاته في المناطق الفارغة داخل الحواجب، ولا تنسي دمج شعيرات الحواجب مع القلم بواسطة فرشاة الحواجب المتصلة بالقلم من الجهة المقابلة. جربي قلم الحواجب من شانيل Chanel Stylo Sourcils Waterproof Eyebrow Pencil.

تنظيف المنطقة المحاطة بالكونسيلر:

وبعد الانتهاء من رسم الحواجب، أصبح بإمكانك تحديد وتنظيف المنطقة حول الحواجب حتى تبدو أجمل. لكن ليكون طبيعي المظهر، اختاري لون كونسيلر يطابق لون بشرتك وابتعدي عن الكونسيلر الفاتح. جربي الكونسيلر من ديور Dior Flash Luminizer Concealer Pen مع فرشاة مكياج رفيعة مخصصة للكونسيلر حتى تنظفي بشكل أفضل.

تثبيت الرسمة بمسكارا الحواجب:

وأخيراً، استخدمي مسكارا الحواجب لتثبيت الرسمة وجعلها تدوم طوال اليوم دون أي حركة. يمكنك استخدام المسكارا الشفافة أو الملونة بلون حواجبك. جربي مسكارا الحواجب من جيفنشي Givenchy Mister Brow Groom Setting Gel.