صور أجمل إطلالات مكياج ريهانا الأخيرة استوحي منها

منذ انطلاق علامتها التجارية الخاصة بالمكياج، أصبحت إطلالات الفنانة الأمريكية الشهيرة ريهانا Rihanna أكثر جمالاً. اليوم، تعرفي على أبرز إطلالات مكياج ريهانا واستوحي مكياجك القادم منها حتى تكملي إطلالتك الربيعية من خلاله.

صور أجمل إطلالات مكياج ريهانا الأخيرة استوحي منها:

إطلالات طبيعية ومضيئة:

تعتمد ريهانا في الكثير من الأحيان إطلالات مكياج عيون طبيعية مع أحمر شفاه بلون قوي وصارخ. على سبيل المثال، تختار لعيونها مكياج ترابي خفيف للغاية، مع آيلاينر أسود مسحوب رفيع وبسيط، أو الآيلاينر الأبيض المسحوب لتكبير العيون، أو تكتفي فقط بوضع القليل من ملمع الشفاه على كامل العيون لإطلالة مختلفة وجريئة. في كل هذه الأحوال، تختار ريهانا أحمر الشفاه النيود الجذاب وتختار أيضاً ألوان مختلفة وجريئة من أحمر الشفاه كما ترين بالصور.

إطلالات برونزية جذابة:

ومثل معظم الفنانات والنجمات، تعتمد ريهانا في الكثير من الأحيان الإطلالات الترابية، لكن بلمسة سحرية مختلفة. كما ترين بالصور، إطلالات ريهانا هذه برونزية ورائعة من ناحية مكياج العيون ومكياج البشرة وحتى ألوان أحمر الشفاه. تكون الإطلالة برونزية بشكل كامل مما يعطيها هذه اللمسة الجذابة والمختلفة والمميزة عن غيرها.

إطلالات ظلال عيون ملون:

ومع كل حبها للألوان البرونزية، تختار ريهانا في الكثير من الأحيان الألوان لمكياج عيونها. في بعض الأوقات، تختار درجات خفيفة مع خليط من الألوان الترابية، مثل اللون الأزرق والأخضر والبنفسجي. وفي أوقات أخرى، تختار مكياج عيون ملون جريء للغاية مثلما ترين، وهي تكون بدرجات الوردي أو الأزرق أو البرتقالي الصارخة. ومع هذه الإطلالات، تعتمد ريهانا في معظم الأوقات أحمر الشفاه النيود، إلا أنها تختار أيضاً بعض الألوان عندما تشعر بالجرأة.