إطلالات مكياج مميزة مستوحاه من بيلا حديد

دائماً ما تبهرنا عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد Bella Hadid باختياراتها المميزة بالمكياج، سواء كان المكياج الناعم والبسيط أو المكياج الغريب والجريء للغاية. اليوم، تعرفي على أبرز الإطلالات الجمالية هذه واستوحي مكياجك منها.

إطلالات مكياج طبيعية ومضيئة:

بشرة بيلا بشكل عام تتميز بنعومتها ولمعانها الرائع، وهذا ما توضحه أكثر من خلال إطلالاتها الطبيعية للغاي في المكياج، والتي تركز فقط على طبيعة بشرتها المثالية والمرطبة، مع الكثير من الهاي لايت المضيء فوق عظمة الخد وعلى كامل البشرة حقاً، لأنها تحب إضاءة الوجه للغاية. وللعيون، تبقي الإطلالة ناعمة مع ألوان ظلال العيون ترابية دافئة خفيفة للغاية، ومع القليل من المسكارا أو حتى بدون مسكارا على الإطلاق، ومع ملمع شفاه طبيعي.

إطلالات مكياج بالألوان الترابية:

وفي المناسبات والحفلات السنوية المعروفة، تختار بيلا في معظم الأوقات الإطلالات الكلاسيكية الجذابة مع الألوان الترابية على كامل العيون، وتكون الإطلالات هذه ناعمة أيضاً بتدرجات ترابية على كامل العين، وبشرة مضيئة وبرونزية للغاية، وألوان أحمر الشفاه المتنوعة وبشكل أخص درجات النيود. لكنها أيضاً تعتمد هذا اللوك ذاته مع لمسة ترابية بطريقة سموكي.

إطلالات مكياج جريئة وعصرية:

والأهم من هذا كله هو الإطلالات التي تمتاز بجرأتها ولمستها العصرية الرائعة التي تختارها بيلا والتي يمكنك رؤيتها على صفحاتها في السوشيال ميديا. ومن أبرز الإطلالات هذه هي مكياج سموكي باللون الأسود، والآيلاينر الأسود المسحوب بطريقة درامية كثيفة للغاية تغطي معظم العين كما ترين بالصور، أو الآيلاينر الأسود المسحوب والمدموج إلى أعلى العين بشكل عصري للغاية. هناك أيضاً الإطلالات الجريئة للغاية بألوان ظلال العيون الصفراء والزرقاء، وألوان المسكارا المختلفة في آن واحد من الأزرق إلى الوردي. كلها إطلالات مميزة ورائعة يمكنك رؤيتها في الصور المرفقة.