خطوات المكياج الترابي المثالي بأسلوب نادين نسيب نجيم

من أكثر النجمات العربيات اللواتي اشتهرن بإطلالاتهن الجمالية المميزة كانت الممثلة اللبنانية الجميلة نادين نسيب نجيم، التي عودتنا على إطلالات المكياج الترابية الجذابة والمناسبة لجميع الأوقات. تعرفي أكثر على خطوات المكياج الترابي المثالي بأسلوبها.

خطوات المكياج الترابي المثالي بأسلوب نادين نسيب نجيم:

بشرة برونزية مضيئة للغاية:

تهتم نادين دائماً بالظهور ببشرة برونزية مضيئة للغاية مع لمسة من البلاشر المشمشي الخفيف، وتكون مثالية المظهر وفي الوقت ذاته طبيعية وغير مبالغ بها. بعد الانتهاء من الفاونديشن والكونسيلر والباودر، استخدمي البرونزر من جيرلان Guerlain Terracotta Bronzing Powder لتضعيه على أطراف البشرة وعظمة الخد للكونتور والبرونز المثالي. وللمسة المشمشية، جربي البلاشر من لانكوم Lancome Blush Subtil in Shimmer Peach Lingerie.

ولأجمل إطلالة مضيئة ولامعة فوق عظمة الخد وعلى الأنف وفوق الحواجب وفوق الفم، استخدمي الهاي لايت من شانيل Chanel Highlighter in 10 Ivory Gold.

عيون ترابية ساحرة:

تشتهر نادين باختياراتها الترابية دائماً بالمكياج، فهي الألوان المفضلة بالنسبة لها. بعد الانتهاء من الحواجب، استخدمي علبة ظلال العيون من ديور Dior Backstage Eye Palette in 001 Warm Neutrals، وركزي الألوان الترابية البنية بالتدريج على كسرة العين بشكل سموكي وعلى الخط الأسفل من العين. وضعي القليل من الألوان الفاتحة على الجفن وركزي الألوان الفاتحة والبراقة على عظمة الحاجب ودمعة العين كما ترين بالصور.

وللمسة الآيلاينر الأسود المسحوب بطريقة ناعمة للغاية، جربي الآيلاينر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Proliner، وانهي مكياج العيون برموش طويلة وكثيفة مع المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent The Curler Mascara.

شفاه طبيعية باللون النيود:

ولأنها من عشاق أحمر الشفاه باللون النيود كما يعرف الجميع، لا يمكنك إكمال هذه الإطلالة الترابية الساحرة بدون هذا اللون على شفاهك. استخدمي أحمر الشفاه من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Velvet Matte Lipstick in Just Nothing واستمتعي بأجمل إطلالة برونزية على طريقة نادين نسيب نجيم.