مكياج ربيعي مشرق في اليوم العالمي للمرأة 2019

ألوان مكياج فصل الربيع بشكل عام كلها زاهية وأنثوية ونوعاً ما جريئة. وفي اليوم العالمي للمرأة 2019، والذي يأتي في أول فصل الربيع، من المهم أن تحتفلي به مع إطلالات المكياج الملونة والزاهية والملفتة للنظر. تعرفي على الألوان التي ستعتمديها أكثر.

مكياج عصري للمرأة الاربعينية ربيعي بدرجات وردية في يوم المرأة:

من أهم الألوان الأساسية خلال هذا الموسم وكل موسم هي درجات اللون الوردي المختلفة التي حقاً ستمنحك الإطلالة الأنثوية الزاهية التي تبحثين عنها. اختاري درجات الوردي لإطلالات المكياج المختلفة سواء بوضعه على كامل العين أو دمجه على الكسرة والخط الأسفل أو أي طريقة أخرى، مع أحمر الشفاه باللون الوردي أو درجات النيود الوردية.

مكياج ربيعي بدرجات زرقاء في يوم المرأة:

وحتى تكوني مواكبة لآخر صيحات الجمال والمكياج، اختاري درجات اللون الأزرق لتحتفلي بيوم المرأة، كونه اللون الأكثر شعبية في عالم الجمال منذ العام الماضي وحتى الآن. اختاريه في إطلالتك سواء مدموج على كامل العين، أو مركز على الجفن، أو منتشر على كسرة العين والخط الأسفل أو أي أسلوب آخر، وبالطبع يأتي الأجمل مع أحمر الشفاه النيود بدرجاته المختلفة.

مكياج ربيعي بدرجات مشمشية في يوم المرأة:

ولإطلالة أنثوية ناعمة ومختلفة قليلاً عن الألوان الأخرى، اختاري درجات اللون المشمشي التي تعتبر أخف حدةً من الألوان الأخرى. اعتمدي هذه الدرجات الناعمة والربيعية التي تناسب الدرجات الترابية أو تكون رائعة لوحدها أيضاً، ويمكنك تركيزها بأي طريقة تريديها على عيونك وحتى على دمعة العين. ومعها يمكنك وضع أحمر الشفاه النيود أو المشمشي أو حتى ألوان قوية مثل الأحمر والوردي.

مكياج ربيعي بدرجات خضراء في يوم المرأة:

ولأن اللون الأخضر عاد من جديد في ربيع 2019 لينضم إلى فئة أجمل إطلالات الربيع الزاهية، يمكنك الآن اختياره لتبرزي بشكل مختلف ومميز في يوم المرأة العالمي. جربيه مع المكياج السموكي الخفيف للغاية بدرجات الأسود أو البني، أو لوحده بدرجاته المختلفة على كامل العين والخط الأسفل، أو أي طريقة أخرى تفضليها. واختاري معه أحمر الشفاه النيود أو المشمشي لأجمل إطلالة.