بالصور: ألوان شفاه جريئة لشتاء 2019 مباشرة من ميلانو

غصّت منصات عروض الأزياء العالمية ضمن أسبوع الموضة في ميلانو لخريف وشتاء 2019 بأجمل ألوان الشفاه العصرية والجريئة من خلال تدرجات داكنة ومشرقة بأسلوب يليق بكافة أذواق المرأة. اليوم سنطلعك على هذه الألوان الاستثنائية لتطبيقها في المواسم المقبلة منذ الآن.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل ألوان شفاه جريئة لشتاء 2019 مباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو.

ألوان شفاه حمراء

ألوان شفاه‏ مرجانية لشتاء 2019 من Tod's

لجعل الشفاه محط أنظار الجميع، اختاري على خطى دار Arthur Arbesser درجات اللون الاحمر المشرق والمات بجرأة بارزة، كما يمكنك تنسيق اللون الاحمر بدرجات قوية تتخطى حدود الكونتور المرسوم على خطى Salvatore Ferragamo لتكون إطلالاتك بارزة مع المكياج الطبيعي والخالي من الألوان. ولا تتخلي عن تدرجات اللون الاحمر القوي والمخملي مع الكونتور الحيوي كالذي شاهدناه في عرض Tod’s بشكل ملفت وعريض.

ألوان شفاه مرجاني

 ألوان شفاه ‏ مرجانية من Salvatore Ferragamo

ويبدو أن اللون الأحمر اللماع سيكون من الصيحات المنتظرة في خريف وشتاء 2019، كونه يضفي المزيد من الاشراق والرقي على جمال المراة وإطلالاتها اليومية. كل ما عليك فعله هو تطبيق اللون الحيوي والبراق من Genny مع تحديد الشفاه بالقرب من الخط الاصلي قبل تمرير اللون البارز على كامل الشفايف. وإذا كنت جريئة، اختاري تدرجات المرجاني القوي مع الكونتور على الشفاه السفلى من دار Emporio Armani. كما من المنتظر ألا تغيب الالوان السوداء عن رسمات الشفاه البارزة في شتاء 2019 خصوصاً الناشفة منها بأسلوب جريء واستثنائي.