ظلال عيون باللون الأخضر أحدث موضة في مكياج ربيع 2019

كلما اقترب موسم الربيع من هذا العام، تقترب درجات الألوان الزاهية والجميلة التي تبرز اللمسة العصرية الحديثة والأنثوية في الوقت ذاته. وفي ربيع 2019، اختاري درجات ظلال العيون باللون الأخضر لتعطيك لمسة مميزة أكثر.

مكياج عيون باللون الأخضر لربيع 2019:

اللون الأخضر بالمكياج لم ينتشر كثيراً في الفترة الأخيرة، لكنه سيكون من أبرز ألوان ربيع 2019 لأنه حقاً مميزة ويعطي أجمل الإطلالات. هناك طرق كثيرة يمكنك الاستمتاع بدرجات الأخضر بالمكياج بها. هو بالتأكيد لون جريء، لكنه مناسب لأبعد الحدود في الربيع.

من أبسط الإطلالات التي يمكنك تجربتها هو أن تدمجي اللون الأخضرعلى كامل كسرة العين والخط الأسفل من العين، بدون إضافة أي شيء آخر إلا المسكارا والآيلاينر الأسود وبقية المكياج.

يمكنك أيضاً التمتع بالمكياج السموكي الأخضر كما ترين بالصور من خلال إضافة الدرجات الترابية على كامل العين، ووضع لمسة من البرق الأخضر على الجفن. أما للمسات الأخضر الخفيفة، يمكنك أن تدمجيه على كامل الخط الأسفل من العين فقط، مع قلم عيون أسود أو أبيض في الداخل.

استوحي إطلالتك الخاصة من الأفكار هذه واحصلي على أجمل مكياج عصري وحديث باللون الأخضر الجذاب والذي يبرز أي لون عيون وأي لون بشرة.

أجمل علب ظلال العيون باللون الأخضر:

  • علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 457 Fascinate
  • علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 232 Tisse Venitien
  • علبة ظلال العيون من لانكوم Lancome Color Design 5 Pan Eyeshadow in 500 Jade Fever
  • علبة ظلال العيون من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Smooth Eye Color Quad in 151 Forest Mist
  • علبة ظلال العيون من جورجيو ارماني Giorgio Armani Eyes To Kill Quattro Eyeshadow in 6 Incognito