مكياج وردي لربيع 2019 استوحيه من ليدي غاغا

فاجأتنا إطلالة الليدي غاغا الجمالية الأخيرة، خصوصاً من خلال رسمات المكياج الساحر والمشرق الذي اختارته بعيداً عن المبالغة التي كانت تعتمدها في وقت سابق. فها هي تتألق برسمات عيون وردية وأحمر شفاه بارز لإبراز ملامحها وتفاصيل وجهها المشرق لتبدو في غاية السحر والجمال.

تريدين اأن تعرفي كيف تطبّق الليدي غاغا المكياج الربيعي المشرق؟ إليك أسرار الحصول على جمال مماثل لإطلالتها، لتتألقي بمكياجها الوردي وجمالها الأخاذ قبل الموسم المقبل.

كريم الاساس الكريمي

بداية، لا بد لك من تمرير كريم الاساس الكريمي البرونزي من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Fusion Ink Foundation على كامل بشرة الوجه واحرصي على إخفاء الهالات السوداء التي تغمر محيط العينين من خلال استخدام كونسيلر غوتشيGucci Face Luminous Perfecting Concealer. والأهم هو  تثبيت الأساس عبر البودرة المضغوطة منBY TERRY Compact Expert Dual Powder Amber Light No.5.

مكياج عيون مشرق

ابدئين برسم المكياج الربيعي والحيوي على عينيك مستخدمة الالوان الترابية مع التدرجات الزهرية. قومي بتمرير الظلال البرونزية بدرجات ناعمة على كامل الجفن العلوي، مستخدمة ظلال علبة Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere ثم طبّقي الظلال الوردية والمشرقة على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الجواجب من خلال الإستعانة بظلال Givenchy Midnight Skies Sparkling Prisme Quatuor Intense & Radiant Eyeshadow الزهرية.

ماسكارا سوداء كثيفة

بعدها، ارسمي خطوط الايلاينر البنية الفاتحة على كامل الجفن السفلى وصولاً الى الزاوية الخارجية بواسطة قلم باي تيير BY TERRY Stylo Blackstar Marron Glace 5 بطريقة ناعمة تضمن الاشراقة المطلوبة للعين.بعدها كثّفي رموشك بوضع رموش اصطناعية من سيفورا Sephora Collection House of Lashes x Disney Tinker Bell Lash واستخدمي ماسكارا سوداء من ديور Dior Diorshow Pump N Volume Mascara. والاهم من ذلك، قيامك بتحديد حواجبك وملىء الفراغات باستخدام قلم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana the Brow Liner Shaping Eyebrow Pencil Stromboli.

أحمر شفاه وردي

يليق بمكياج عينيك الشرقية على طريقة الليدي غاغا تمرير  بلاشر وردي من Guerlain Two-Tone Blush على أعلى الوجنتين. ولا شيء أجمل من اللون الزهري على الشفاه عند تمرير مستحضر ديور Dior Addict High Shine Lipstick مع الغلوس اللماع منLIPSTICK QUEEN Metallic Famous Last Words Cheers لطلة واثقة وجريئة تنهين بها مكياجك على طريقة الجميلة ليدي غاغا.