مكياج المرأة الأربعينية على خطى النجمات

يعتقد البعض بأن مكياج عصري للمرأة الاربعينية يجب أن يكون أقل صخباً من مكياج المرأة ذات السنوات الأقل بالعمر، لكن هذا الإعتقاد تنسفه العديد من النجمات اللواتي يؤكدن من خلال إطلالاتهن الجمالية في المناسبات التي يظهرن بها، بأنهن يستطعن التميّز بمختلف رسمات المكياج سواء الناعمة، أو القوية الصاخبة، أو المواكبة للجرأة...وفقاً لشخصية المرأة والمناسبة التي ينوين حضورها بدون أن يقفن عند حاجز العمر.

نستعرض معكم إطلالات مكياج مختلفة على خطى النجمات اللواتي ينتمين لأعمار الأربعين عاماً:

مكياج ناعم للمرأة الأربعينية

المرأة بعمر الأربعين تزداد جاذبية مع النضوج في العمر وفق الكثير من الدراسات التي تؤكد ذلك. ويمكنها أن تبرز جمالها بطريقة ناعمة تظهرها أصغر في السن من خلال تطبيق المكياج الخفيف مع إبراز مكامن جمال عينيها. إختاري مكياجك على طريقة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور كما الصور المرفقة، والتي تركز على تغطية شوائب البشرة بالكونسيلر ثم تؤمن تغطية كاملة لبشرتها بكريم أساس يوحد لونها بشكل مشرق، ثم حددي عينيك بقلم كحل أسود برسمة خفيفة مع ظلال عين باللون العاجي اللامع، وعززي من سحر نظراتك بضربات ماسكارا متتالية للرموش، وأكملي إطلالتك بلون أحمر شفاه وردي طبيعي.

سيرين عبد النور مكياج

مكياج بأحمر شفاه قوي

لا تترددي بإظهار جاذبيتك المغرية في عمر الأربعين من خلال تطبيق مكياج بألوان قوية بطريقة أنيقة وغير مبتذلة. يمكنك أن تستلهمي إطلالتك من النجمة اللبنانية ديانا حداد التي رسمت عينيها بالآيلانير المسحوب فوق جفنها العلوي مع الظلال الفضية اللامعة، وأبرزت جمال شفيتها بشكل لافت بالروج البرغندي الدافئ مع البلاشر الذهبي على تفاحتي خديها.

مكياج سلاف فواخرجي

إختاري الروج الأحمر ايضا بأسلوب النجمة السورية سلاف فواخرجي، وهو لون يمنح ملامحك الحيوية والحب، ونسقيه مع ظلال عيون باللون الذهبي وماسكارا سوداء.

مكياج برسمات عيون بارزة

وعلى خطى النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تمردي على التقليد وطبقي رسمة عيون عصرية بالآيلانير والظلال المسحوبة للأعلى كعيون القطة مع الروج النيود من لون البشرة، أو كما فعلت النجمة السورية ديما قندلفت التي غمرت عينيها باللون الأسود السموكي في إطلالة مليئة بالغموض والسحر.

مكياج هيفاء وهبي

استوحي من خلال الصور المرفقة رسمات مكياج المرأة الأربعينية بأسلوب النجمات، وتألقي على خطاهن بكل جاذبية وعصرية.