أفضل نصائح تطبيق الباودر البرونزي لبشرة مشعّة

مما لا شكّ فيه أن الباودر البرونزي يعتبر من الخطوات الجمالية الأساسية التي تضمن لك الحصول على بشرة مشعة هذا الشتاء، خصوصاً مع اختيار الطرق الصحيحة لتطبيقها. فها قد حان الوقت لمنح بشرتك إشراقة خاصة وبارزة على وجنتيك، مع اختيار أجمل تدرجات الباودر البرونزي الذي يليق بلون بشرتك.

إليك أفضل النصائح لتطبيق الباودر البرونزي لبشرة مشعّة وخالية من التفاصيل الشاحبة التي تجعل بشرتك باهتة وغير صحية.

الباودر البرونزي الداكن

اختاري الباودر البرونزي الداكن في حال كانت بشرتك حنطية وتريدين أن تحصلي على مكياج مشعّ. فننصحك بتمرير هذا الباودر بشكل أفقي على عظمة تفاحتَي الخدين، وعلى الجزء العلوي من الجبين، قبل توزيعه على الخدود بواسطة الريشة العريضة. فعند تطبيق هذا النوع من الباودر، احرصي على عدم تمريره على كامل بشرة الوجه لكي تبرزي الخدود فقط.

الباودر البرونزي المات

وبما أن الباودر البرونزي المات بتدرجات ترابية رائج كثيراً في شتاء 2019، ننصحك بتطبيقه على كامل الوجه، قبل توزيعه جيداً على عظمة تفاحتَي الخدين، مع البدء من الانف حتى الاذنين لإبراز ملامحك بكثير من التميّز. فلا بد أن تختاري الباودر المات للحصول على مكياج طبيعي وبرونزي يليق بكافة إطلالاتك اليومية.

الباودر البرونزي اللماع

ومن الخطوات السريعة التي تبرز بشرتك المشعة، وضع الباودر البرونزي على أسفل الخدين ودمجه بشكل دائري الى الأعلى. فحاولي استخدام الألوان اللماعة التي تخفي ملامح وجهك التعبة، ثمّ أضيفي المزيد من الباودر أسفل الحاجبين وعلى العنق لجعل ملامح الوجه متناغمة مع مكياجك البرونزي.