أجمل تدرجات أحمر الشفاه الزهري من وحي مدونات الجمال المحجبات

بعيداً عن المكياج المبالغ والصيحات الجمالية الجريئة التي ابتعدت عنها مدونات الجمال هذا الموسم، ها هو المكياج الناعم مع أحمر الشفاه الزهري يبرز جمالهن، ويجعل اجمل تدرجات اللون الاحمر ساحرة وملفتة مع كافة أنواع رسمات العيون المطبّقة.

اليوم لا بد أن تختاري أجمل تدرجات أحمر الشفاه الزهري من وحي مدونات الجمال المحجبات، من خلال الأسلوب الذي يعجبك لتطبيقه خلال إطلالاتك المقبلة.

أحمر الشفاه الزهري المات

أحمر الشفاه الزهري المات بأسلوب مرمر

عندما تطبّقي أيتها المرأة المحجبة مكياج محجبات يرتكز على أحمر الشفاه، لا شك أنك ستختارين الألوان الزهرية والقوية بتدرجات المات. فانتقي على خطى سندس القطان أحمر الشفاه القوي مع رسمات العيون الطبيعية وخطوط الآيلاينر الرفيعة والمجنحة الى الخارج لتضفي المزيد من الجرأة، خصوصاً عندما تختاري معها البلاشر البرونزي. وفي حال أردت تطبيق الظلال السموكي على الجفون العليا بأسلوب هندسي، لا بد أن تختاري أحمر الشفاه الزهري الفاتح بطبقات متعدّدة، الى جانب البلاشر الزهري لتحصلي على مكياج استثنائي مع الحجاب الأبيض.

أحمر الشفاه الزهري اللماع

أحمر الشفاه الزهري اللماع والحيوي مع الظلال الصفراء

أما أحمر الشفاه الزهري اللماع فيعتبر من أجمل الصيحات الجمالية خصوصاً عندما تختارين مكياج عصري وساحر. فطبّقي بأسلوب مدونة الجمال مرمر اللون الزهري على الشفاه، واختاريه بكثير من التميّز مع الظلال الصفراء المدموجة مع التدرجات الزهرية، الى جانب الآيلاينر الرفيع من الداخل. ولا تتخلي عن رسمات الشفاه الفاتحة بخطى زينب حمود، خصوصاً عندما تطبّقي معه أحمر الشفاه الزهري الفاتح مع الكونتور المحدد للشفاه بخطوط ناعمة.

تابعي معنا، أجمل صور مكياج محجبات مناسب مع أحمر الشفاه الزهري على خطى مدونات الجمال، وكوني مثلهن ساحرات ومواكبات لأجدد رسمات المكياج في المواسم المقبلة.