الآيلاينر السائل والمات...كيف تطبّقيه في ربيع 2019؟

ها هي صيحات الآيلاينر السائل والمات تبرز بشكل ملفت وعصري في مكياج ربيع 2019 مع اختيار رسمات عيون مجنحة وعريضة تغني المرأة عن تمرير الظلال على الجفون العليا. فلا بد من الإطلاع على أبرز هذه الصيحات الجمالية المنتظرة في المواسم المقبلة.

تابعي معنا من خلال الصور التي رصدناها لك من أهم الماركات العالمية، طرق تطبيق الآيلاينر السائل والمات في ربيع 2019.

رسمات الآيلاينر السائل والمات المجنّح

ها هي رسمات الآيلاينر السائل والمات العريض تبرز في عرض فرساتشي Versace وهذا ما بدا واضحاً من خلال سحب خطوط الآيلاينر المجنّحة الى خارج حدود العين، مع الخطوط المقوّسة عند طيّة الجفن العلوي بشكل مسحوب الى خارج حدود الحواجب الطبيعية. كما لاحظنا اختيار رسمات الآيلاينر المات بطريقة تغني عن الظلال الداكنة من خلال مزجها ببريق هذه التدرجات عند الجهة الداخلية، مع عدم تمرير الخطوط الرفيعة على الجفون السفلى للعينين.

رسمات الآيلاينر السائل والمات الرفيع

كما طبّقي رسمات الآيلاينر السائل والمات بأسلوب الريترو مع الخطوط الرفيعة على الجفون العليا للعين بأسلوي دار ‏Rochas. ولا تترددي بسحب خطوط آيلاينر رفيعة عند الحدود السفلى بأقلام آيلاينر مات بتدرجات بنية بدءًا من جهة العين الداخلية وصولاً الى الخارج مع الحفاظ على اختيار الخطوط العريضة والمجنحة الى الخارج على الجفون العليا بأسلوب دار Burberry. ومن طرق رسم الآيلاينر المات العريض والبارز خصوصاً للسهرات، انتقي رسمات مجنحة على حدود الرموش العليا فقط  بخطى‏Dries Van Noten لأنها تعتبر آخر موضة هذا الموسم، خصوصاً مع اختيار الخطوط العريضة بأسلوب بارز.