إبدئي عامك الجديد بصيحات أحمر الشفاه المات

من خلال مواكبتنا لأجدد الصيحات الجمالية التي يمكن لأي امرأة اختيارها في ساعات النهار، لاحظنا أن أحمر الشفاه المات يعتبر الأبرز في شتاء 2019، من خلال التدرجات المتعدّدة والألوان القوية التي تليق بكافة الإطلالات اليومية.

اليوم، إبدئي عامك الجديد بصيحات أحمر الشفاه المات وانتقي الألوان التي تعجبك لتتألقي بأجمل التدرجات الساحرة.

أحمر شفاه مخملي ومات

اختاري في ساعات النهار، أحمر الشفاه المات المخملي لاطلالة مشرقة وقوية. فهذه التدرجات تليق بكافة أنواع البشرة خصوصاً السمراء منها والحنطية، لذلك لا بد أن تختاريها بأسلوب الجميلة بيلا حديد Bella Hadid التدرجات الناعمة والمحّددة لرسمة الشفاه من خلال دار Brandon Maxwell . كما اختاري التدرجات المخملية الأومبريه مع الشفاه المات على خطى دار  Cushnie Et Ochsخصوصاً إذا أردت الحفاظ على البشرة الموحدة والظلال الفاتحة.

أحمر شفاه بني ومات

ومن التدرجات المتجدّدة التي تليق بشتاء 2019، صيحات أحمر الشفاه البني والمات التي تتناسب مع الشفايف الكبيرة. وهذا ما شاهدناه في إطلالة عارضات Area من خلال تنسيق الشفايف مع الظلال البنية بتدرجات ناشفة. ولا شيء يضاهي في شتاء 2019 جرأة ألوان الشفاه البنفسجية المات مع البشرة السمراء على خطى عارضات Dolce & Gabbana بطريقة جريئة ومتجددة لاطلالات المكياج. فهذا اللون يبرز بقوة للحصول على الشفاه المشرقة والكبيرة بجرأتها وطريقة تمريرها بشكل ملفت مع تموجات الآومبريه بأسلوب دار Erdem.