كيفية وضع كريم الأساس بطريقة صحيحة وسهلة

من أهم خطوات المكياج التي تحدد إطلالتك الكاملة بالنهاية هي كيفية وضع الفاونديشن أو كريم الأساس على بشرتك، هناك طرق صحيحة وطرق أخرى تجعل مكياجك يبدو قوي وبعيد كل البعد عن الجمال. اليوم، تعرفي على كيفية وضع كريم الأساس بالطريقة الصحيحة التي ستجعل بشرتك تبدو مثالية.

كيفية وضع كريم الأساس بطريقة صحيحة وسهلة:

استخدام برايمر مرطب وناعم:

أهم خطوة يجب عليك القيام بها في جميع الأوقات قبل وضع الفاونديشن هي استخدام البرايمر الذي يساعد على ترطيب بشرتك وتنعيمها من الشوائب أو الماسامات الواضحة وتحضيرها لخطوة الفاونديشن. جربي البرايمر من جيرلان Guerlain Blurring Active Base Primer.

وضع كميات بسيطة من الفاونديشن:

أولاً، يجب عليك اختيار أنواع الفاونديشن الخفيفة والطبيعية بدلاً من الأنواع الثقيلة التي تكون واضحة على البشرة. لا تقلقي إذا كنت تريدين إخفاء بعض الشوائب المعينة، يمكنك إخفاؤها بالكونسيلر بدلاً من وضع طبقات كثيفة من الفاونديشن على بشرة لأنه سيوضح الشوائب بشكل أكبر وستبدين وكأنك أكبر عمراً بسبب المكياج القوي.

التزمي الأنواع الطبيعية من الفاونديشن واستخدمي كميات بسيطة بدون كثرة أو مبالغة. جربي الفاونديشن من جورجيو ارماني Giorgio Armani Luminous Silk Foundation، أو الفاونديشن من ديور Dior Forever Foundation، أو الفاونديشن من لانكوم LancomeTeintIdole Ultra Long Wear Foundation.

دمج الفاونديشن بواسطة الفرشاة المناسبة:

طريقة دمج الفاونديشن تحدد إطلالتك النهائية أيضاً، وتلعب دور أساسي في جعل إطلالتك أجمل أو أقبح. لأجمل مكياج طبيعي، ادمجي الفاونديشن بواسطة فرشاة المكياج الكثيفة ذات الشعيرات القصيرة. جربي فرشاة المكياج من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Y Brush.

إكمال الدمج بواسطة إسفنجة المكياج:

ولا تكتفي بدمج الفاونديشن بواسطة الفرشاة فقط. بل استخدمي إسفنجة المكياج أيضاً لأنها تعطي مظهر طبيعي أكثر وكأنك لم تضعي فاونديشن أبداً. جربي إسفنجة المكياج من جيفنشي Givenchy Makeup Blender ، وانهي الإطلالة بوضع الكونسيلر والباودر وكل الخطوات الباقية من مكياجك.